العرّاب الفنيمشاهير العرب

جيجي حديد ترسم وشم باللغة العربية.. إليكم ما قصدته – صورة

جيجي حديد ترسم وشم

تبيّن لكاميرات الباباراتزي أنّ عارضة الأزياء العالمية من أصل فلسطيني جيجي حديد، قد رسمت وشم على يدها، باللغة العربية، حيث أثارت الجدل به.

في التّفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة صور لعارضة الأزياء الأميركية من أصل فلسطيني ​جيجي حديد​ وهي تتجول في أحد الشوارع في أميركا.

واستطاعت عدسات الكاميرات من إلتقاط صور أبرز بشكل واضح الوشم الموجود على ذراع جيجي ليتبين أنها رسمت إسم إبنتها من حبيبها الفنان الأميركي زين مالك، خاي باللغة العربية.

إقرأ أيضًاجيجي حديد عارية كما خلقها الله.. خطأ فضح المستور – فيديو وصور

وكانت نشرت عارضة الأزياء الأميركية بيلا حديد للمرة الأولى صورة لـ خاي، إبنة شقيقتها عارضة الأزياء جيجي حديد، والفنان الأميركي زين مالك، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، وذلك بمناسبة عيد ميلادها الأول.

إليكم وشم جيجي حديد بالعربية

 

من جهةٍ أخرى، بعد انفصاله عن فرقة “وان دايركشن” بأشهر، ترك زين مالك حبيبته بيري إدواردي وكانت عضوة في فرقة “ليتل ميكس”، وفي ذلك الوقت كانت جيجي حديد تعاني من جو جوناس.

زين عاش لحظات عصيبة بعد أن أحرجته بيري وقالت أنها انفصلت عنه برسالة أرسلتها له، في حين أعلنت جيجي بهدوء انفصالها عن جو لانعدام التوافق بينهما.

بعدها ظهر زين وجيجي في حفل موسيقي اقامه جاستين بيبر وأثارا التساؤلات حول علاقتهما لكن مالك قال أنهما اصدقاء مقربين فقط، لتأتي المفاجأة بعدها بأشهر عندما التقطا يداً بيد يخرجان من إحدى الحفلات.

حاول الثنائي إخفاء علاقتهما كثيراً لكن تم التقاطهما أكثر من مرة سوياً فاضطرا لإعلان حبهما الذي واجه انفصالات كثيرة بسبب مشاكل شخصية عانى منها زين جعلت جيجي تخرج من دائرة أولوياته.

إقرأ أيضًا:  بيلا حديد ثنائية الجنس وتمارس ميولها مع هذه العارضة الجميلة – صور

زين في آخر انفصال بينهما شعر أنه خسر جيجي بشكل كامل خاصة بعد ارتباطها مع تايلور كاميرون لكن هذه العلاقة لم تدم طويلاً وقرر بعدها زين مصالحة جيجي وعدم الانفصال مرة أخرى

في أول لقاء بين زين وعائلة جيجي لم يكن النجم العالمي مرتاحاً فالتوتر منعه من الكلام وإبداء رأيه بعدد من الأمور تحسنت الأمور بعد تقربه من والدتها، كما أن والدته كان لها دوراً في عودتهما لبعضهما بعد آخر انفصال بينهما.

تخلّي زين عن الإسلام واعتباره أنه لا وجود للجحيم لم يمنع استمرار علاقته مع جيجي ذات الأصول الفلسطينية حيث ولدت من عائلة مسلمة بل أنها وافقت على الانجاب من دون زواج وهو الأمر المحرم في الديانة الاسلامية.

وعندما تم سؤال زين عن سبب عدم زواجهما قال أنه لا يريد أن يضع علاقتهما ضمن إطار معين من شأنه أن يؤثر عليهما سلباً كما أنهما ما زالا صغاراً على هذا الأمر.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى