العرّاب الفنيمشاهير العرب

مفاجأة.. رقصة سيف نبيل على أغنية بيونسيه حديث المتابعين – فيديو

رقصة سيف نبيل

تابعنا على

فاجأ الفنان العراقي الشهير سيف نبيل متابعيه بـ رقصة غير متوقّعة على أغنية للفنانة بيونسيه، تحت عنوان “Single lady”، حيث لفت أنظار الجميع.

إقرأ أيضًا: سيف نبيل عاري الصدر ويستعرض وشومه وعضلاته أمام العلن – صور

في التفاصيل، ضجّ الفنان العراقي ​سيف نبيل​ مواقع التواصل الإجتماعي بعدما نشر فيديو طريف عبر حسابه الخاص وهو يرقص على أغنية الفنانة العالمية ​بيونسيه​ “Single lady”.

ولفت سيف نبيل الأنظار برشاقته والحركات التي قدمها على إيقاع الأغنية ويشار الى أن سيف نبيل يحرص دائماً على تقديم لوحات إستعراضية راقصة في الحفلات والمهرجانات لإرضاء جمهوره وتقديم الأفضل لهم.

شاهد رقصة سيف نبيل

 

من جهةٍ أخرى، وبعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية “ممكن” لـ بلقيس وسيف، شاركت النجمة اليمنية الجمهور كواليس تصوير كليب الأغنية، عبر حسابها في “يوتيوب”، كشف عن جميع التحضيرات التي قامت بها مع سيف، خلال التصوير، حيث بدت في مشاهد وهي تنهي تصفيف شعرها والمكياج.

ورصد الفيديو كاميرا المخرج وهي تقترب من بلقيس وسيف أثناء الغناء، وكذلك تواجدهما فوق وداخل “قطار” قديم، تم استخدامه في التصوير، بينما ظهر سيف نبيل وهو يقوم بترتيب أحد المشاهد معها.

إقرأ أيضًا: بعد نجاحهما سوياً….سيف نبيل يرفض لقاء بلقيس فتحي! – صور

الجدير ذكره أن أغنية “ممكن” من كلمات سيف الفارس، وألحان سيف نبيل، وتوزيع المؤلف الموسيقي المبدع عمر صباغ. وترجم الأغنية المخرج دان حداد بعمل مصوّر خارج عن المألوف وصورة عالميّة فريدة من نوعها.

ومن ناحية أخرى، كان تحدّث والد الفنانة الخليجيّة بلقيس فتحي عن علاقة ابنته بزوجها التي أعلنت أنّها رفعت دعوى خلع ضدّه، وكشف ما حصل في عيد ميلاد حفيده (ابن بلقيس).

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى