العرّاب الفنيمشاهير العرب

شقيق أصالة نصري يختار طارق العريان ضد زوجها الجديد…والسبب!

تابعنا على

لا زال أنس شقيق الفنانة السورية أصالة نصري يثير الكثير من الجدل خاصة بالأخبار التي تتحدث عن عدم رضاه عن زوجها الجديد فائق حسن.

شقيق أصالة نصري وبعد المعلومات عن أنه غير راضٍ على زوجها الجديد فإن الجمهور قد لاحظ أن أنس لا يتابع فائق حسن بينما لا زال يتابع طليقها طارق العريان.

واعتبر البعض أن هذا الأمر بمثابة استفزاز بالنسبة لها بعد الجرح الكبير الذي سببه طارق نتيجة خيانته لأصالة خاصة أن فائق لم يحضر حفل افتتاح مطعم خالد ابن اصالة.

إقرأ أيضًا: تعرّفوا إلى زوج أصالة نصري الجديد فائق حسن.. مدير أعمال هذا الفنان الشهير!

وبحسب المعلومات المنتشرة فإنّ عائلة أصالة بمعظمها غير راضية عن زواجها الجديد باستثنائ ابنتها شام التي وجه لها رسالة تهنئة عبر مواقع التواصل الإجتماعي عكس شقيقها أنس.

وكانت قد ردّت الفنانة السورية أصالة نصري بطريقة غير مباشرة على كل الانتقادات التي طالتها بعد زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن، حيث كان قد قيل إنّها فعلت كل هذا الأمر لإثارة غيرة طليقها طارق العريان.

خلال لقائها مع برنامج “ET بالعربي”، وفي أول ظهور لها بعد إعلان زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن، أثناء احتفالها مع نجلها خالد الذهبي بافتتاح مطعمه الخاص في القاهرة، قالت الفنانة السورية أصالة: “سعيدة بمشروع ابني الخاص… والمهم إنه يحقق ذاته مثل ما أنا بحقق ذاتي كل يوم، وبنتقل من مرحلة إلى مرحلة بكل عقلانية، رغم إني عاطفية، بحاول أنتقلها بهدوء، وتفاؤل، والأيام الجاية ستكون عظيمة”.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى