العرّاب الفنيقصص حب المشاهير

شيرين عبد الوهاب: فضّلت زوجها على نفسها فأجهضت…قصة دمرت مستقبلها!

شيرين عبد الوهاب

تابعنا على

من يتابع شيرين عبد الوهاب، يرى أنّها دائمًا ما تعاني من خضّاتٍ عاطفيّة، اضطرّت في إحداها أن تعتزل الفن، وفي الأخرى أن تنشر صورتها وهي تبكي بحرقة، لتعلن للعالم أنها تعاني من مشاكل نفسية، كان سببها الحب.

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

أوّل زيجةٍ لها، كانت من الموزّع الموسيقي مدحت خميس، الذي كان يهدّدها بالانتحار في كلّ مرة كانت تحاول أن تنفصل عنه، ما أثّر كثيرًا على نفسيّتها، وقالت وقتها إنّ زواجهما كان محكوماً عليه بالفشل من البداية.

الصّدمة الكبرى التي كشفت عنها شيرين، كانت حين اعترفت أنّها أجهضت جنينها من مدحت خميس، وذلك لأنها لا تحبّه، إنّما تزوجته لأنه أصرّ عليها، وكانت في سن صغيرة، ولأنّها شعرت كم تعلّق بها.

شيرين ولأنها عطوفة وحنونة على الآخرين، فضّلت أن تكسر نفسها وتعاني في زواجها من خميس، لئلّا يعاني هو. شعرت معه كثيرًا غير أنّه خوّنها، ما جعلها تنهار.

إقرأ أيضاً: شيرين عبد الوهاب تطلب الدعاء لـ والدتها.. تعاني من أزمة صحية – فيديو

الحب الأكبر في حياة شيرين كان زوجها الثّاني محمد مصطفى. ولكي تملأ الفراغ الذي أحسّت به بعد خميس، عرضت الزواج عليه، بدل أن يقوم هو بهذا الأمر. غير أنّه، وبعد زواجهما، بدأت الخلافات بينهما، فانفصلا.

أرادت شيرين العودة لمصطفى، فتوسطت مع الممثل المصري ​محمد هنيدي​ للصلح بينهما. إلّا أن هزيمة نادي الزمالك، كانت سببًا في عدم حصول الصلح والعودة لبعضهما. فعلى الرغم من كل الحب الذي كنّته لمصطفى، إلّا أنه تخلى عنها لسبب بسيط، ما أثر على نفسيتها كثيرًا.

لم يكن في حياة شيرين رجل في وقتها، إلا مدير أعمالها ياسر خليل، فتعلّقت به كثيرًا وأحبّته. هي بحاجة لرجلٍ في حياتها لكي تستطيع أن تغنّي على المسرح وتشعر بالحب. لكن خليل لم يبادرها بهذا الأمر، فقرّرت اعنزال الفن.

عادت شيرين عن قرارها، وبدأ الفنان المصري حسام حبيب يدخل حياتها، فتزوّجا. غير أنّ الشائعات الكثيرة والخلافات أثّرت على حياتهما. وكان التسريب الصوتي لوالد حسام الذي قلّل من شأنها فضيحة كبيرة. إلّا أنها سكتت أكملت مع زوجها، لأنّها لا تستطيع أن تعيش من دون رجل في حياتها؛ هذا الأمر كانت قد صرّحت به سابقًا.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى