العرّاب الفنيمشاهير العالم

طرد نيكولاس كيج من مطعم في لاس فيغاس.. ما فعله فضيحة ولا يصدق – فيديو

طرد نيكولاس كيج من مطعم

فضيحة جديدة تنضم إلى سلسلة فضائح النجم والممثل العالمي نيكولاس كيج بعد القيام بطرده من أحد المطاعم الموجودة في لاس فيغاس بعدما فعله.

في التّفاصيل، طرد الممثل العالمي ​نيكولاس كيدج​ من مطعم فاخر في لاس فيغاس بعد دخوله في مشاجرة وهو سكران مع الموظفين.

إقرأ أيضًا: نيكولاس كيج وأليس كيم:ارتبط بفتاة تصغره بـ 20 عاماً وانفصل بعد 4 أيام!

والتقطت الكاميرات فيديو لنيكولاس كيدج وهو يخرج من Lawry’s Prime Rib بالقرب مقبل أيام وصرح الموظفون في المطعم لموقع صحيفة The Sun أن نيكولاس كان يشرب ويسكي باهظ الثمن مع تيكيلا قبل أن يصبح عدوانياً. وكان يرتدي بنطلوناً بنقشة جلد النمر جالسًا على أريكة وهو حافي القدمين لا يستطيع ارتداء حذاءه وراح يترنح ويصرخ. وبعد طرده من المطعم على يد الأمن، حاول الدخول مرة أخرى ولكن منعته امرأة موظفة هناك.

شاهد فضيحة نيكولاس كيج

 

من جهةٍ أخرى، وفي عزّ نجاحه، لم يكن من المتوقع أبدًا اعتزال نيكولاس كيج التمثيل في هوليوود، فهو دائمًا ما يحوز على أهّم الأدوار وأرفع البطولات في الأفلام السّينمائيّة.

في التّفاصيل، كشف الممثل العالمي ​نيكولاس كيج​ أنه لم يعد يرغب في لعب أدوار البطولة في إنتاجات ​هوليوود​ الكبيرة، وادّعى أن هناك “خوفاً كبيراً” يتملكه وراء الكواليس، كلما فكر في الدخول مرة أخرى إلى تلك الجهة الجنوبية الغربية، وتحديداً في ​ولاية كاليفورنيا​ بمقاطعة ​لوس أنجلوس​ (ويقصد هوليوود).

إقرأ أيضًا: خطأ فادح سبّب بلبلة في مهرجان كان السينمائي.. هذا ما حصل!!

في مقابلة مع إحدى المجلات الأجنبية، قال كيج أنه يعتقد أنّه دخل “صحرائه الخاصة”، وترك “البلدة الصغيرة التي تسمى هوليوود” خلفه.

وأضاف: “لا أعرف ما إذا كنتُ أرغب في العودة لعمل وتقديم الأفلام في هوليوود. ولا أعرف ما إذا كنتُ أرغب في عمل فيلم آخر من إنتاج ديزني. سيكون الأمر مخيفاً. إنه جو مختلف تماماً. هناك الكثير من الخوف”.

وتابع أيضاً: “عندما كنتُ أقدِّم أفلام المنتج والمؤلف الأميركي جيري بروكهايمر، كان الأمر وكأنّه لعبة ضغط كبيرة. وكانت هناك الكثير من اللحظات الممتعة”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى