العرّاب الفنيقصص حياة المشاهير

أندرتايكر:أسرار الرجل الميت والمصارع الذي أرعب الجميع بكذبة صادمة!

أندرتايكر

تابعنا على

لسنوات طويلة كان أندرتايكر مصدر رعب لجمهور المصارعة الحرة وللمشاركين في البرنامج حيث خلق شخصية استطاعت أن تثير الجدل بكل تفاصيلها.

أندرتايكر

كان من المفترض أن يظهر لأول مرة كـ “رجل البيض” حيث يوضع داخل بيضة ويخرج منها للجمهور لكن هذه الفكرة ألغيت في اللحظات الأخيرة.

إقرأ أيضًا: براد بيت يرفع دعوى على أنجلينا جولي.. والسبب: قصر بـ164 مليون دولار!!

بعد إلغاء هذه الفكرة تم العمل على خلق شخصية يتحدث عنها الجميع وتكون أسطورة في هذا العالم لجذب المزيد من المتابعين الذين يترقبون ظهورها في كل حلقة فكانت شخصية أندرتايكر

وبدءًا بطريقة دخوله إلى الحلبة وصولاً إلى الزي الذي يرتديه وحتى الحركات التي يستخدمها داخل كل مباراة شكّل هذا الأمر حالة خاصة له

تحوّلت هذه الشخصية للأكثر جدلاً في البرنامج وطالته كثير من الشائعات التي بقيت إجابتها غامضة عن كيفية تكوين شخصيته ما عدا واحدة وهي أن المصارع كاين شقيقه.

كاين وأندرتايكر يتشابهان في طريقة دخهولهما الحلبة وربما كاين هو محاولة لاستنتساخ تجربة أندرتايكر لكنهما ليسا أشقاء ولا تربطهما أي علاقة قرابة عكس ما ادعته الـ WWE

ومن القصص الغريبة التي حصلت معه في محاولة لتكرار تجربته هي مواجهته نفسه في إحدى المرات حيث اختفى لفترة بسبب إصابة ألمت به فظهر شخص مشابه له ولم يختفِ عن الساحة إلا بعد أن تغلب عليه الأندرتايكر.

الحقيقة الأهم في هذا الأمر أن ما يظهر على الشاشة في الحلبة وداخل البرنامج ليست شخصية أندرتايكر الواقعية بل هو إنسان مختلف لا يشبهها بأي شيء وما يراه الناس ما هو إلا دور تمثيلي أُعطي له لزيادة نسبة المشاهدة.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى