العرّاب الفنيمشاهير العرب

فضيحة عزاء والدة مكسيم خليل…تفاصيل صادمة تكشف لأول مرة!

تابعنا على

قبل أيام توفيت والدة الممثل السوري مكسيم خليل ولم يحضر دفنها بسبب تواجده خارج سوريا وعدم استطاعته القدوم إليها نتيجة آرائه السياسية ولكن كُشفت فضيحة في عزاء المرحومة

فضيحة عزاء والدة مكسيم خليل كشفها ممثل سوري انتقد من خلالها الممثلين الذين لم يحضروا الدفن بطريقة قاسية حيث عبر عن غضبه من هذا الأمر.

عدنان أبو الشامات عبر عن استيائه من العدد الكبير للممثلين الذين نعوا الراحلة لدرجة خُيّل إليه أنه لن يستطيع المشي في الكنيسة من شدة الزحمة.

صورة عدنان أبو الشامات:

إقرأ أيضاً: والدة مكسيم خليل:دفنت سر تخليه عنها معها وكسرت ظهره!

وقال عدنان أنّ الواقع كان بعدم تواجد إلا حوالي 30 شخصاً متسائلاً عن هؤلاء الذين نعوا الراحلة عبر مواقع التواصل وسبب عدم قيامهم بواجب العزاء.

مكسيم كان قد صرّح سابقاً أنه لديه الكثير من الأصدقاء في الوسط الفني لكنه يفضل عدم الإعلان عنهم أو نشر أي صورة تجمعه بهم عبر مواقع التواصل.

هذا الأمر سببه مواقفه السياسية المعارضة للنظام في سوريا والتي دفعته للخروج من البلد حفاظاً على حياة عائلته بعد تهديدهم بالقتل نتيجة تأييدهم للثورة هناك.

مكسيم يعترف أنه لولا والدته لما كان تحول إلى نجماً فهي شخصية معروفة جداً في الوسط الفني وعملت مع الكثير من الفنانين والمبدعين.

وفي الفترة الأخيرة تم وضع والدة مكسيم في دار العجزة وقيل أنه تخلى عنها لكن الحقيقة أنه كان قراراً بسبب تواجدها لوحدها في البلد وأولادها خارجه كما أنها رفضت الخروج منه رغم محاولاتهم الحثيثة لإقناعها بالعكس.

مكسيم في وقتها تعرض لهجوم كبير بسبب ما قيل عن تخليه عن والدته لكنه التزم الصمت وقال أن ما يقال لا يعنيه وأولاده لن يغضبوا منه لأنهم يعرفون كافة التفاصيل.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى