العرّاب الفنيمشاهير تركيا

نسليهان أتاغول تنتقم من حبيب هاندا أرتشيل وترد الصاع صاعين له – فيديو

تابعنا على

أثارت النجمة التركية نسليهان أتاغول الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد انتشار فيديو لها مع حبيب الممثلة هاندا أرتشيل السابق.

نسليهان أتاغول كانت برفقة الفنان مراد دالكيليتش وهو حبيب هاندا أرتشيل السابق على المزلاج في البحر لكن حادثة صادمة حصلت فاجأت الجميع.

نسليهان كانت تقود المزلاج ومراد يقوم بالتصوير وفجأة أسرعت نسليهان ووقع مراد في البحر واللافت أنها لم تنتبه له ولم تتوقف بل وأكملت طريقها.

إقرأ أيضًاتمثال بوراك أوزجيفيت ونسليهان أتاغول يصدم الجمهور..ما القصة؟

واعتبر جمهور هاندا هذا الأمر انتقاماً لها بعد أن تركها وارتبط مع صديقتها سيتاري أكتاش التي شاركت معها في مسلسل أنت أطرق بابي.

 

من جهة أخرى وبعد الأخبار الكثيرة التي طالتهما في الفترة الأخيرة وتحدثت عن انفصالهما ردّ الثنائي نسليهان أتاغول وزوجها قادير دوغلو على ذلك وورّطا هاندا أرتشيل وحبيبها السابق

نسليهان أتاغول وزوجها قادير ردا على أخبار انفصالهما بطريقة غير مباشرة عند حضورهما حفلاً لصديقهما مراد دالكيليتش سوياً قبل أيام وهو حبيب هاندا أرتشيل السابق.

وكانت قبلة زوج نسليهان أتاغول لزميلته في إحدى المسلسلات الجديدة وضعته في موقف محرج حيث قال المتابعين إنّه سيقع في ورطة كبيرة بعد فعلته هذه، حيث أنّ أتاغول تغار.

في التّفاصيل، انتشرت صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي للنجمة التركية ​نسليهان اتاغول​ برفقة حماتها والدة زوجها الممثل التركي ​قادير اوغلو​، الذي لم يكن متواجد معهم، اذ انه مشغول بمسلسله “وصفة الحب” الذي لم يلاقي اي نجاح يذكر، فقد حقق نسب مشاهدة ضعيفة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى