العرّاب الفنيمشاهير العرب

حريق في منزل منة فضالي وإصابة والدتها-فيديو

حريق في منزل منة فضالي وإصابة والدتها-فيديو

كشفت الممثلة المصرية منة فضالي عن نشوب حريق في منزل عائلتها وتعرض والدتها لإصابة في يديها.

وكتبت منة فضالي عبر صفحتها الخاصة على فيسبوك معلنةً عن نشوب الحريق في منزل عائلتها بالقول:”الحمدلله قدر الله وماشاء فعل كنا حنموت المطبخ ولع باللي في وامي ايديها اتحرقت الحمدلله الحمدلله”.

إقرأ أيضاً: نصيحة منة فضالي الصادمة للفتيات:”كوني مغرورة وأنانية كي يعشقك الرجل”

وعادت ونشرت منة فضالي مقطع فيديو وثقت في الأضرار التي حصلت في المنزل من جراء الحريق.

هذا وبعد أن مرّت بعملية جراحية صعبة، نشرت الفنانة المصرية منة فضالي رسالة غامضة عمّا مرّت به، فأثارت حيرة الجمهور بقصدها.

في التّفاصيل، أثارت الفنانة منة فضالي جدلاً وحيرة بين جمهورها بعد نشرها صورة لها على حسابها الخاص بـ”إنستغرام”، ظهرت فيها وهي جالسة وحيدة لتثير الحيرة بتعليقها على الصورة حيث كتبت قائلة: “يوماً ما عندما تصبح الأمور بخير سوف تنظر خلفك وتشعر بالفخر لأنك لم تستسلم”.

إقرأ أيضاًبعد العملية الجراحية.. أوّل ظهور لـ منة فضالي دون مكياج وبالبيجاما – صور

وكانت منة فضالي قد وجهت حكمة من خلال صورة لها نشرتها في وقت سابق، علقت عليها قائلة: “أنا لا أؤمن بالفشل، فليس هناك فشل إذا استمتعت بالرحلة”.

إليكم رسالة منة فضالي

ومن ناحية أخرى، كانت شاركت الممثلة المصرية منة فضالي المتابعين عبر صفحتها الخاصة على انستغرام صورة لها ظهرت فيها بإطلالة مثيرة بالمايوه.

وظهرت منة فضالي في الصورة وهي تستمتع بوقتها على البحر، إذ إرتدت المايوه وجلست تحت أشعة الشمس.

إقرأ أيضاً: منة فضالي تشعل المواقع بسبب تعليقها عن محمد رمضان وياسمين صبري

ولتجنب التعليقات المسيئة، عمدت منة فضالي إلى إغلاق خاصية التعليقات.

وكانت أعلنت الممثلة المصرية منة فضالي عن حصولها على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات.

ونشرت منة فضالي عبر صفحتها الخاصة على تويتر صورة لمدينة دبي، وعلّقت بالقول:”اتقدم بجزيل الشكر والعرفان الي صاحب السمو الشيخ / محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دوله الامارات العربية المتحده _ حاكم دبي علي راعيته الكريمه للمثقفين والمبدعين الذين آثرو باعمالهم وجدان وطننا العربي الكبير ومنحي الاقامه الذهبيه ب دوله الامارات العربيه المتحده”.

ولم تسلم منة فضالي من بعض الإنتقادات الساخرة من قبل بعض المتابعين، والتي كان من بينها “هههههه حلوه المثقفين والمبدعين دي بلاش كدب انتي لو مثقفه او مبدعه ماكنتيش حصلتي علي الاقامة الذهبيه”، “وايه المقابل يا ابراهيم….. بعت نفسك”.

وكانت تعرضت الممثلة المصرية منة فضالي لموجة واسعة من الإنتقادات القاسية بسبب صورتها بالمايوه، دفعتها لإعلان لجوئها لمباحث الإنترنت من أجل فضح المرتكبين ووضع حدّ للأمر.

وفي التفاصيل، كانت نشرت منة فضالي صورة لها ظهرت فيها بالمايوه من داخل المسبح أثناء تواجدها حالياً في لبنان، وهو الأمر الذي أدى إلى تلقيها لكثير من التعليقات والرسائل المسيئة، بحسب ما أكدت.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى