العرّاب الفنيمشاهير العرب

ياسمين عبد العزيز تتعرض للإهانة من يسرا وإلهام شاهين…والسبب!

في وقت كانت الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز تخرج من أزمتها الصحية، تعرضت للإهانة من الممثلتين يسرا وإلهام شاهين على العلن.

ياسمين عبد العزيز وصلت في الساعات الماضية إلى مصر بعد فترة صعبة من مرضها لتجد يسرا وإلهام شاهين توجهان لها إهانة قاسية.

يسرا وإلهام حضرتا حفل عيد ميلاد ريهام حجاج زوجة طليق ياسمين والتي هاجمتها قبل فترة وحاولت إغاظتها بعد ارتباطها مع زوجها.

واعتبر البعض أن ما فعلته يسرا وإلهام بمثابة إهانة كبيرة لـ ياسمين ولم تحترما الفترة الصعبة التي كانت تمر بها في الشهرين الأخيرين.

إقرأ أيضًا: إجهاض ريهام حجاج يصدم الجميع…وهي تكشف تفاصيل ما حصل معها!

وكان قد إحتفل رجل الأعمال المصري محمد حلاوة بعيد ميلاد زوجته الممثلة المصرية ريهام حجاج على طريقته الخاصة.

ونشر محمد حلاوة عبر صفحته الخاصة على انستغرام مجموعة صورة تجمعه بزوجته ريهام حجاج وأرفقها بتعليق رومانسي كتب فيه:”عيد ميلاد سعيد لحب حياتي لمن أضاءت حياتي وحياتنا العائلية .. عيد ميلاد سعيد حبيبة قلبي وعمري.. رورو”.

وبدورها ردت عليه ريهام بالقول:”بحبك يا حياة قلبي، ربنا يخليك ليا يا عمري يا رب”.

من جهة أخرى، قيل عنها إنّها المرأة المتسلّطة في مكان العمل، فوجودها يسبّ مشاكل وخلافات دائمة خلف الكواليس: إنّها ريهام حجاج. تخرجت من كلية الإعلام، وعملت في مجال التسويق، إذ لا علاقة لها بالتمثيل، إلّا أن نفوذها أوصلها

دارت الشائعات حولها في كلّ مكان، فاتّهمها البعض أنها وصلت إلى ما هي عليه، دون أي موهبة، بسبب عدد من العوامل: إنها ابنة الفنان حجاج عبد العظيم، وأخبار عن زواجها من الفنان أحمد السعدني وغيرها.. فأصبحت نجمة بين ليلةٍ وضحاها، وأصبحت أعمالها تعرض على جميع القنوات دون استثناء.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى