العرّاب الفنيمشاهير العرب

إشكال كبير في حفل وديع الشيخ تطور لتضارب بالأيدي وإصابة فنانة لبنانية-فيديو

إشكال كبير في حفل وديع الشيخ تطور لتضارب بالأيدي وإصابة فنانة لبنانية-فيديو

وقع إشكالاً كبيراً ليل أمس في أحد المطاعم في بيروت خلال إحياء الفنان اللبناني وديع الشيخ لحفلاً.

وتداول رواد ومتابعو مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يظهر لحظة وقوع الإشكال بين عدد من الساهرين خلال إحياء وديع الشيخ حفلاً، ما لبث أن تطور إلى تضارب بالأيدي وكل ما هو موجود حولهم.

وصادف تواجد الفنانة اللبنانية نورهان في السهرة، وأفادت المعلومات بانها تعرضت لإصابة ببعض شظايا الزجاج في وجهها وجسمها، لانها كانت على مقربة من الاشكال الذي وقع بالجانب منها ما ادى الى خروجها من المكان على الفور.

هذا وكانت ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بحادث تعرض له منزل عائلة الفنان اللبناني وديع الشيخ في بعلبك.

وفي التفاصيل بحسب ما تمّ تداوله، فإن منزل عائلة وديع الشيخ والسيارة الخاصة بالعائلة تعرضوا لإطلاق نار في بعلبك، وقد اقتصرت الأضرار على الماديات.

إقرأ أيضاً: صورة شقيق وديع الشيخ الذي قُتل…والأخير رفض الانتقام فتبرأ منه والده!

وذكرت المصادر أن سبب إطلاق النار يعود لخلافات سابقة بين الشيخ والمدعو “غ.ز.”.

ومن ناحية أخرى، كانت ظهرت زوجة الفنان اللبناني وديع الشيخ في عيد ميلادها الذي كان يشبه العرس بكامل التّفاصيل، وبدت جميلة جدًّا، حيث تحدّث المتابعون عن فخامة ما ارتدته.تداول ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو يُظهر الفنان وديع الشيخ، خلال احتفاله بعيد ميلاد زوجته فرح.

وبدا حفل عيد ميلاد “فرح” أشبه بحفل كبير، لناحية الذين غنوا فيه والضيوف وحتى زينة الورود على الطاولات.

من جهةٍ أخرى، يتصدّر وديع الشيخ قائمة أكثر المغنّين جدلاً في السنوات الأخيرة بسبب تصرفاته المستفزة واستعراضاته المبالغ فيها لكن قلّة تعرف أنّ لديه شقيق قُتل قبل حوالي 3 سنوات.

اليكم صورة معتصم الشيخ شقيق وديع:

في عام 2018 كان معتصم الشيخ شقيق وديع الشيخ يلعب مع صديقه بالسلاح حين خرجت الرصاصة عن طريق الخطأ من يد صديقه لتستقر في وجه معتصم.

وديع في وقتها كان في المنزل باليوم الرابع من رمضان قبل الإفطار بساعات طلب معتصم من والدته الخروج ورغم محاولاتها اقناعه بعدم الخروج لكنها غافلها وهرب.

توجه معتصم إلى سطح مبنى من 10 طوابق حيث كان ينتظره صديقه وظلا يلعبان بالسلاح حتى أخطأ صديقه واستقرت الرصاصة في وجه معتصم.

إقرأ أيضاًوديع الشيخ يشنّ هجوماً عنيفاً على حسام جنيد

بقي معتصم ينزف نصف ساعة قبل نقله إلى المستشفى وبحسب والد مطلق النار أنه حاول إسعافه لكن تعذر نقله من الطابق العاشر والإسعاف تأخر في الوصول.

فيديوهات كثيرة انتشرت من دفن معتصم حيث كان وديع منهاراً بشكل كامل وقام بنعيه وإطلاق النار في الهواء خلال تشييعه الذي وصف بأنه عرس.

بعد هذه الحادثة كانت النفوس محتقنة جداً والاتجاه كان للأخذ بالثأر من صديق معتصم لكن وديع ألهمه الله الصبر بحسب قوله وضبط الأمور ورفض أن يفتتح بحر من الدم والثأر.

هذا الأمر كان سبباً كبيراً في خلاف وديع مع والده الذي فقد عقله عند وفاة ابنه إلا أن وديع وقف بالمرصاد ومنع أن يؤخذ بالثأر والعلاقة اليوم طيبة مع أهل مطلق النار.

وتردد أن والد وديع قد تبرأ منه في الأشهر الماضية نتيجة تصرفاته حتى ان الوالد خرج بمقطع فيديو يؤكد الأمر لكن وديع عاد ونفى ذلك وقال أنه ليس هناك أب يتبرأ من ابنه.

وديع يصف ما حدث مع شقيقه بأنه كسر ظهره لأنه كان متعلقاً بشكل كبير به وموته بتلك الطريقة كان بداية الحزن والمأساة في حياته.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى