العرّاب الفنيمشاهير تركيا

فضيحة.. كرم بورسين يخون هاندا أرتشيل مع هذه الفنانة!! – صورة

كرم بورسين يخون هاندا أرتشيل

تابعنا على

يبدو أنّ فضيحة كبيرة جدًّا تلوح في الأفق، بعد الكشف عن خيانة كرم بورسين للممثلة التركية، زميلته في مسلسل أنت أطرق بابي، هاندا أرتشيل، مع فنانة أخرى.

في التّفاصيل، انتشرت صورة للنجم التركي ​كرم بورسين​ وهو في السرير، الى جانب إمرأة دون الكشف عن وجهها، بدت مستلقية شبه عارية معه، اذ اظهرت الصورة وكأنهما قد مارسا الجنس، الأمر الذي أحدث ضجة كبيرة بين المتابعين، خصوصا وأنه على علاقة حب بالنجمة التركية ​هاندا أرتشيل​.

الا ان هذه الصورة تعود لأحد أعماله التمثيلية بعنوان “أولئك الذين لا يعيشون”.

إليكم فضيحة كرم بورسين الجديدة

 

من جهةٍ أخرى، كانت قد انتشرت صورة عبر مواقع التواصل الإجتماعي للثنائي العشاق كرم بورسين وهاندا أرتشيل ظهرت فيها الأخيرة بالحجاب الأمر الذي طرح تساؤلات كثيرة.

صورة أرتشيل بالحجاب كان إلى جانبها كرم بثياب رجل الدين يضع على رأسه ما يشبه القبعة ويجمل في ديه مسبحة وتفاجأ الجمهور بهذا الأمر.

إقرأ أيضًاقصة حب هاندا أرتشيل وكرم بورسين من البداية حتى اليوم!

الحقيقة أن هذه الصورة هي من تصميم معجبي الثنائي هاندا وكرم ومن متابعي مسلسل أنت أطرق بابي الذي تسبب بنشوء علاقة حب بينهما.

ولفتت رومانسية بورسين مع أرتشيل حديث الجمهور بعد تسلمهما جائزة أفضل ممثل وممثلة على التوالي قبل أيام قليلة.

رومانسية هاندا وكرم بدت واضحة حيث سرقت نظراتهما لبعضهما الأنظار عنج تسلمهما الجائزة وخلال التقاطهما الصور التذكارية.

كما أنه في قاعة الحفل تواجدت هاندا مع شقيقتها غمزة وزوجها إلى جانب كرم وكانت تبعد كرسي الحبيبين بضع سنتمترات بسبب اجراءات الوقاية من فيروس كورونا إلا أن كرم طلب منها أن تقترب بكرسيها منه.

كشف كل من هاندا وكرم عن تفاصيل فصة الحب التي جمعت بين ديميت أوزديمير وجان يامان عندما شاركا في مسلسل الطائر المبكر.

إقرأ أيضًانحافة هاندا أرتشيل المفرطة تصدم المتابعين.. هل تعاني من مرض؟ – صورة

وفي الحلقة الجديدة من مسلسل أنت أطرق بابي تضمن مشهد وهما يقرآن رسالة ديميت إلى جان التي كانت قد أرسلتها في أحد مشاهد الطائر المبكر.

الفيديو الذي انتشر يكشف رسالة سنام التي قامت بدورها ديميت إلى جان بعد أن تركها وسافر في البحر فكتبت له على ورقة ورمتها في البحر.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى