العرّاب الفنيمشاهير العرب

أشرف زكي يعلّق على شائعة إعتزال دنيا وإيمي سمير غانم ويكشف مفاجأة

أشرف زكي يعلّق على شائعة إعتزال دنيا وإيمي سمير غانم ويكشف مفاجأة

علّق نقيب الممثلين المصريين أشرف زكي على شائعة إعتزال الممثلتين المصريتين دنيا وإيمي سمير غانم والتي إنتشرت مؤخراً وتحديداً بعد وفاة والديهما الممثلين المصريين سمير غانم ودلال عبد العزيز.

ونفى أشرف زكي إعتزال دنيا وإيمي سمير غانم مشيراً إلى أنهما امتداد لمشوار والديهما الرحلين دلال عبدالعزيز وسمير غانم.

وأضاف زكي  لـصحيفة«الوطن»، «دنيا وإيمي تمران بظروف صعبة، وربنا يصبرهما على فراق والديهما اللذين افتقدهما الجميع ليس هما فقط».

ومن ناحية أخرى، لحظات مؤلمة وانهيار كبير عاشته دنيا سمير غانم في أول ظهور لها بعد وفاة والديها سمير ودلال عبد العزيز خلال حضورها  افتتاح المهرجان القومي للمسرح.

انهيار دنيا سمير غانم جاء في الحفل الذي أقيم مساء الاثنين بحضور وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم حيث تسلمت تكريمهما في المهرجان الذي تحمل دورته الحالية اسمي سمير غانم ودلال عبد العزيز.

إقرأ أيضًاهل شعر سمير غانم بالندم لزواجه من دلال عبد العزيز؟

دنيا انهارت على المسرح خلال تسلم التكريم وشكرت جميع الناس الذين وقفوا إلى جانبهم كعائلة بعد وفاة والديها وبكت كثيراً وكان من الواضح أن الغصة لا زالت كبيرة.

اللافت في الموضوع أنّ شقيقتها إيمي لم تكن حاضرة في المهرجان بل كانت دنيا إلى جانبها أحد أقربائها وحتى زوجها رامي رضوان لم يكن موجوداً

صور دنيا في المهرجان:

وكانت قد فجرت الممثلة المصرية إلهام شاهين مفاجأة عن حقيقة الأخبار التي إنتشرت مؤخراً وتحدثت عن إعتزال النجمتين دنيا وإيمي سمير غانم.

ونفت إلهام شاهين خبر إعتزال دنيا وإيمي سمير غانم بعد وفاة والديهما الممثلين المصريين سمير غانم ودلال عبد العزيز، وقالت في تصريحات صحفية على هامش حفل أيام القاهرة للدراما العربية، إن كل ما قيل عن اعتزال الشقيقتين هو مجرد شائعة لا أكثر، وأكدت أن الفنانتين دنيا وإيمي سمير غانم في منزلهما، وتستعد كل منهما للعودة الى العمل، مشيرةً إلى أنهما ما زالتا لا تستطيعان الخروج من المنزل ومواجهة الجمهور.

ووصفت النجمة المصرية تلك الشائعة بأنها سخيفة، وأن الفنانتين في حالة نفسية سيئة، وتحاول كلٌ منهما استعادة قواها من جديد ولا تتحملان قراءة هذه النوعية من الأخبار مرة أخرى.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى