العرّاب الفنيمشاهير العرب

حورية فرغلي تضع معتصم النهار بموقف محرج امام زوجته “والنبي عاكسني”-فيديو

حورية فرغلي تضع معتصم النهار بموقف محرج امام زوجته "والنبي عاكسني"-فيديو

وضعت الممثلة المصرية حورية فرغلي الممثل السوري معتصم النهار في موقف محرج أمام زوجته لين برنجكجي وذلك خلال لقائهما في حفل “موريكس دور” الذي أقيم مؤخراً.

وإنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه حورية فرغلي وهي وهي تتغزّل بـ معتصم النهار أمام الجميع، إذ قال معتصم لحورية أنه سيأخذ رقم هاتفها ويتواصل معها لترد عليه مازحة “والنبي كلمني والنبي عاكسني”، فأجابها الأخير بالقول “خلاص يا حورية”.

ومن ناحية أخرى، كانت كشفت الممثلة المصرية حورية فرغلي أنها لجأت إلى تبني طفلين منذ عدة سنوات ويبدو أن هذا الأمر تم بعد اكتشافها أن هناك أشخاص قاموا بسحر لها لحرمانها من الزواج والإنجاب

حورية فرغلي التي كانت قد كشفت في وقت سابق أن أحد الأشخاص قام بسحر لحرمانها من الزواج والإنجاب ولتصبح طريحة الفراش أكدت أنها تبنت طفلين من ذوي الحاجات الخاصة.

إقرأ أيضًاوالد حورية فرغلي: تخلى عنها وتوسلت إليه…مأساة لا تُصدّق!

وقالت حورية لموقع “الوطن” المصري” إنها تنفق عليهما وتتكفل بهما تماما منذ عدة سنوات، وتزورهما من فترة إلى أخرى، لكنها لا تزورهما بشكل مستمر بسبب أنها لا تريد أن تراهما بهذه الحالة التي يمران بها.

وفي تصريح سابق قالت حورية أنها كانت قد تبنت ابن العاملة المنزلية لديها بعد أن أخبرتها أنها حامل من رجل غريب ولا يريد الاعتراف بالطفل وتريد إجهاضه لكن فهرية رفضت ذلك وقررت أن تتبناه.

حورية قامت بتسجيل الطفل بإسم شاب غير والده وأنفقت عليه وربته وتكفلت بمصاريفه وكان الولد شديد التعلق بها وهذا ما أدى لغيرة الأم منها.

وبعد أن كبر الطفل قامت العاملة المنزلية بأخذه وهربت من منزل حورية بعد كل ما قدمته من أجلهما بسبب غيرتها من تعلقها ابنها بها.

من جهة أخرى فإن! والد حورية فرغلي يعيش في الكويت منذ 50 عاماً لم يقم بأي خطوة كي يرى ابنته طيلة حياتها فحرمها من شعور وجود الأب في تفاصيل يومياته

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى