العرّاب الفنيمشاهير العرب

زوجة الوليد مقداد حامل.. هذا ما كشفه شقيقه معتصم – صورة

زوجة الوليد مقداد حامل

تابعنا على

فضح معتصم مقداد زوجة الوليد، شقيقه، حيث كشف أنّها حامل بطريقةٍ غير مباشرة، دون أن يعلن الزوجان عن هذا الأمر، مفضّلين الصّمت، دون معرفة الأسباب.

في التّفاصيل، نشرت نور غسان مقداد صورة لها مع زوجها نجم طيور الجنة ​الوليد مقداد​ على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي من رحلة بودروم التي قاما بها بعد زواجهما ضمن شهر العسل.

وكان اللافت تعليق شقيق الوليد على الصور اذ كتب: “منورين أبو خالد وأم خالد ” مما أثار الجدل حول حمل نور بطفلهما الأول.

إلا ان البعض الاخر اعتبر ان هذا لقب اطلق على الثنائي لانهما متزوجين ولانه من المرجح في حال أنجبا ابناً ان يسمياه خالد على اسم والد الوليد.

إليكم دليل على زوجة الوليد مقداد الـ حامل

 

من جهةٍ أخرى، ضجت وسائل التواصل الإجتماعي بخبر غياب والد زوجة الوليد مقداد عن حفل زفاف ابنته الذي جرى قبل ايام وتحوّل لحديث الجمهور والمتابعين.

وقال البعض أن سبب غياب والد زوجة الوليد مقداد عن زفاف ابنته هو عد موافقته على العريس لكن تبين أن هذا الأمر ليس صحيحاً.

إقرأ أيضاً: نجمة طيور الجنة جنى مقداد تتعرض لإنتقادات جارحة بسبب إطلالتها في زفاف شقيقها

ويعود سبب غياب الوالد إلى معاناته من مرض لم يتم الكشف عن تفاصيله لكنه متواجد في دولة الكويت مكان إقامة العائلة وتعذر عليه حضور الزفاف.

وكان قد دخل الوليد مقداد نجم قناة “طيور الجنة” القفص الذهبي يوم الخميس الماضي، في حفل إقتصر على عدد قليل من المدعويين إلتزاماً بإجراءات الحكومة الأردنية لمنع تفشي فيروس كورونا.

وكان قد تداول عدد كبير من المتابعين عبر مواقع التواصل الإجتماعي صوراً وفيديوهات من أجواء حفل زفاف الوليد مقداد على خطيبته نور غسان.

وسبق أن تداول الناشطون صوراً للوليد وخطيبته، مستغربين شدة الشبه بينهما، لدرجة أنهم اعتقدوا أن علاقة قرابة تجمعهما.

كما انتشر عبر السوشيال ميديا أغنية للعروسين الوليد ونور مع تصميم خاص لهما احتفالًا بهذه المناسبة السعيدة.

واحتفل الوليد بخطوبته في فبراير العام الماضي، وأعلن شقيقه المعتصم حينها عن الخبر حين كتب عبر صفحته: (أخوي وحبيبي وأسطورتي خطب).

هذا الأمر فاجأ الجميع بسبب دهشتهم من سرعة تقدم السنين ووصول الوليد إلى عمر الزواج واتخاذه هذا القرار فيما انتقده البعض على زواجه المبكر.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى