العرّاب الفنيمشاهير العرب

شكل أحمد سعد المختلف يفاجئ الجمهور.. هل خضع لـ عمليات التجميل؟ – فيديو

شكل أحمد سعد المختلف يفاجئ الجمهور

بعد الحديث مطوّلًا عن أنه خضع لـ عمليات التجميل، فاجأ الفنان المصري أحمد سعد المشاهدين بالحديث عن هذا الأمر بكل صراحة مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامجها 90 دقيقة.

في التّفاصيل، كشف الفنان المصري ​أحمد سعد​ حقيقة خضوعه لعمليات تجميل بعد ظهوره مؤخرا بشكل مختلف عن السابق حسب رأي الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضًا: قبلة أحمد سعد وعلياء بسيوني الرومانسية أمام العلن حديث المتابعين – صورة

وتكلم أحمد خلال برنامج “90 دقيقة” الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على قناة “المحور” عن الموضوع وقال إنه لم يخضع لعمليات بوتوكس أو فيلر ولكنه من الممكن أن يلجأ لها. وكشف سعد سر تحول شكله مؤخرا مشيرا إلى أنه خضع لعملية في الفك نظرا لأنه كان يعاني من مشكلة في أسنانه جعلت الفك اليمين مختلف عن الفك الأيسر ولكنه لم يخضع لعملية تجميل بالمعنى المفهوم.

هل خضع أحمد سعد لـ عمليات التجميل؟

 

من جهةٍ أخرى، وللمرة الاولى، يعترف الفنان المصري أحمد سعد بما فعله بطليقته سمية الخشاب، حيث عبّر عن ندمه بعدما قاله بحقّها في إحدى المرّات بعد عرض مسلسل موسى.

في التّفاصيل، تحدّث الفنان المصري أحمد سعد عن غنائه في مسلسل “موسى” الذي عرض في رمضان الماضي.

وكشف، خلال حديثه مع الإعلامي يوسف الحسيني في برنامج “التاسعة” على قناة الأولى المصرية عن سبب نشره الصورة التي تضمنت كلاماً مسيئاً في حق طليقته الفنانة سمية الخشاب، وقال إن الفنان محمد رمضان تواصل معه لُيغني في المسلسل، وسأله عما إذا كانت لديه مشكلة بسبب أداء الفنانة سمية الخشاب دور البطولة أمامه، فردّ عليه سعد قائلاً: “لا توجد علاقة سيئة بيني وبينها، وإذا كان هناك مشاكل من أي نوع، فهذه مشاكل إدارية، وعندنا قضاء نزيه، ونحكّم القضاء، والغناء في المسلسل سيكون سلوكاً حضارياً، ولا توجد لديّ مشاكل”.

إقرأ أيضًا: انتقاد سمية الخشاب للرجال يثير الجدل.. وما علاقة أحمد سعد؟ – بالدليل

وأوضح موقفه من المنشورات التي نشرتها الخشاب عبر حساباتها المختلفة على السوشيل ميديا، قائلاً: “لم أتضايق منها بسبب ما نشرته على صفحتها، لأنني طلقتها منذ سنتين غيابياً، ولم أكن أسعى وراءها، وأنا خاطب وأحب خطيبتي جداً، وكانت تعلم أنني ذاهب للتصوير مع سمية”.

وأضاف أنّه أخطأ في إثارة المشاكل معها، موضحاً: “حركت فتيل المشاكل، لأنني أتعامل مع السوشيل ميديا بشكل عشوائي، وكنت أنزل على صفحتي الأشياء التي ينشرها المتابعون كنوع من التقدير لهم، ودون أن أنتبه، ووسط الزحام، نزلت صورة فيها كلام لا يصح ولا أرضى أن يقوله أي أحد وأعدت نشره، فحدثت المشاكل التي ظهرت فيما بعد، ولكن عندما ذهبت إلى التصوير لم يحدث أي مشكلة بل ضحكنا معاً، والتقطنا صوراً تذكارية”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى