العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد تقبيلها لفتاة علنًا.. غضب سعودي كبير من رهف القنون!

غضب سعودي كبير من رهف القنون

بعد أن نشرت فيديو وهي تقبّل صديقتها على شفافها، بدأ غضب سعودي كبير يعمّ كل الأرجاء البلد، معتبرين أنّ ما تفعله رهف القنون لا يجوز أبدًا.

غضب سعودي كبير من رهف القنون

غضب كبير في الشارع السعودي على الناشطة السعودية ​رهف القنون​ بعد نشرها فيديو وهي تقبّل حبيبتها قبلة حميمة واتهمت بالسحاقية. وعلق العديد من نشطاء مواقع التواصل على تصرفاتها وتبرأوا منها، وكان أولهم الاعلامي سعود آل فرحان الذي كشف عن مخطط رهف وسر فيديوهاتها الصادمة :”وين الي كانوا يدعمونها من بعض البنات للاسف،،، سحبوا عليها كالعاده ،،، صدقوني نهايه كل هاربه وهارب برا اما الانتحار او تكون مشردة بالشوارع مثل #رهف_القنون وغيرها ،،، طبعا طريقتهم الوحيده للفت الانظار تكون باثارة الجدل او التعري باي طريقه كانت حتى ماينقطع المصروف”.

إقرأ أيضًارهف القنون في سهرة خاصة.. تشرب الكحول وترقص مع شبان!! – فيديو

وتكلم أحد المتابعين عن عائلتها قائلا انها كانت تقوم بأفعالها منذ فترة طويلة :”اش دخل تحريض نسويات! هذا الشيء كانت تسويه رهف عند اهلهاا وتمارس الجنس وتصور ولو الفديوات اللي انتشرت لها ماكانت هربت يعننييي اللي تبغا العهر راح تسويه ب أهلها ولا بدونهمم ببلدها ولا بخارج بلدها”.

ووصفها أحدهم بالممثلة الاباحية :”تحققت النبوة اول سعودية ممثلة اباحية رحم الله بقلط”.

وأشار آخر :”حال رهف اليوم هو حال ابليس لمن رفض يسجد لادم عليه السلام، ويوم شاف انه خسر الجنه ومافيها صار يتوعد ابن ادم بقوله “لأغوينهم اجمعين. وهذا الي تحاول رهف اليوم تسويه بعد ما تاكدت انها كانت ضحيه وانها صارت لعبه يتداولونها الغرب فيما بينهم صدق انه من طلع من داره قل مقداره”.

رهف القنون
رهف القنون

 

هذا، ويبدو أن الناشطة السعودية رهف القنون قد تخلّت عن ابنتها نهائيًّا لكي تتحوّل إلى مثلية الجنس بعيدًا عنها. هذه الأخبار ضجّت في كل مكان.

في التّفاصيل، بعد أن نشرت الناشطة السعودية ​رهف القنون​ فيديو وهي تقبّل صديقتها أو حبيبتها قبلة حميمة على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي تفاجئ محبوها بهذا الأمر وتساءل البعض مدى ارتباط هذا التصرف بما مرت به فعلاقتها السابقة كانت مع رجل وأنجبت منه ابنة.

إقرأ أيضًافضيحة رهف القنون المدوية…ابنتها ليست من زوجها وقنبلة مدوية!

وكان حبيب رهف القنون السابق قد اتهمها بأنها رمت ابنتها بالشارع وتخلت عنها وعلى هذا الاساس أشار البعض الى انها من الممكن ان تكون قد قامت بهذه الخطوة لأنها غيرت ميولها الجنسية وأصبحت سحاقية مع الاشارة الى ان قبلتها للشابة التي كانت معها في الفيديو لم يعرف ان كانت بهدق اثارة الجدل او ان علاقتهما جدية.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى