العرّاب الفنيمشاهير العرب

منى واصف تودّع “الهيبة” وصورة توثّق الحدث بحضور تيم حسن

منى واصف تودّع "الهيبة" وصورة توثّق الحدث بحضور تيم حسن

ودعت أسرة مسلسل “الهيبة” بجزئه الخامس والأخير الممثلة السورية منى واصف التي أنهت تصوير مشاهدها وذلك بحضور الممثل السوري تيم حسن.

ونشر مخرج مسلسل “الهيبة” سامر البرقاوي عبر صفحته الخاصة على انستغرام صورة من أجواء حفل الوداع الذي أقيم للنجمة اسورية منى واصف، جمعت الأخيرة بفريق العمل بينهم الممثل تيم حسن.

يشار إلى أنه من أكثر الأدوار التي تترسخ في ذاكرة الجيل الحالي عن منى واصف هي شخصية “أم جبل” في مسلسل الهيبة الذي تقدّم فيه دور المرأة القوية المتغلبة على كل الصعوبات.

لكن ما لا يعرفه البعض أن أحد أسباب نجاح هذا الدور، إلى جانب عبقرية منى في التمثيل، هو في كونها تتمتع بميزات هذه الشخصية في الواقع.

إقرأ أيضاً: العميد تيم حسن إلى الشاشة من جديد في هذا الموعد

منى واصف

في حياة منى الكثير من المآسي من بينها خسارة شقيقتها التي كانت تعتبرها مثل ابنتها وكانت تنتقل باستمرار بين بيروت ودمشق من أجلها حتى فقدتها عندما كانت تصور مسلسل وتوقفت عن العمل واعتكفت وعزلت نفسها لفترة طويلة

منى لا تحب أن يرى الجمهور حزنها تماماً مثل “أم جبل” حيث تحرص على الظهور كامرأة قوية أمام الجميع وتبكي لوحدها وهذا ما فعلته عند وفاة شقيقتها.

إقرأ أيضًا: تيم حسن يهاجم نجوم السوشال ميديا وما علاقة منى واصف؟

منى واصف
منى واصف

لم ترَ منى ابنها الوحيد عمار منذ أكثر من 11 عاماً لتواجده خارج البلاد وعدم رغبتها ترك سوريا لتعلّقها الكبير بالوطن الذي تصفه بأنه أغلى من الأبناء أحياناً، فكم تتحمل هذه الأم بغربة وحيدها عنها.

أيضاً منى فقدت زوجها المخرج محمد شاهين لكنها بعد 40 يوماً فقط دخلت موقع تصوير مسلسل ليالي الصالحية وكانت بوقتها حاقدة على الموت وحزينة لأنه الرجل الذي منحها الحب والاحترام والاستقرار واستوعب طموحها لكن شخصيتها القوية ساعدتها.

هذه المآسي علّمت منى أن تهتم بنفسها وتدلعها فهي تعيش وحيدة في سوريا لكنها لم تترك نفسها للاحباط واليأس بل طوّرت شخصيتها وهذا الأمر أعلى درجات القوة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى