العرّاب الفنيمشاهير العرب

للمرة الأولى.. أحلام تغني بالفرنسية في إكسبو دبي 2020 – فيديو

أحلام تغني بالفرنسية

فاجأت الفنانة الإماراتية أحلام المتابعين بإطلالتها الأخيرة في مهرجان إكسبو دبي 2020، حيث غنّت بالفرنسية للمرّة الأولى على الإطلاق.

إقرأ أيضًا: عيد ميلاد زوج أحلام.. والأخيرة توجّه له هذه الرسالة المؤثرة – صورة

في التّفاصيل، افتتحت الفنانة الاماراتية معرض “​إكسبو دبي 2020​” أمس بفقرة غنائية قدمت فيها اغنية بـ3 لغات وهي العربية والإنكليزية والفرنسية مرحبة بكل من حضر من الخارج الى امارة دبي للمشاركة بهذا المعرض العالمي الذي ينتظره الجمهور كل سنة. وأتقنت الفنانة الاماراتية اللهجات الثلاثة وغنت الاغنية بكل سلاسة.

وتعد دبي هي المدينة العربية الأولى التي تستقبل معرض اكسبو 2020 الذي تم تأجيله العام الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا وقد بلغت تكلفة اكسبو 2020 حوالي سبعة مليارات دولار وانطلق بمشاركة 192 دولة جول العالم.

إليكم غناء أحلام بالفرنسية

 

من جهةٍ أخرى، صدمة غير متوقّعة أبدًا، تلقّاها المتابعون بعد قيام المطربة الإماراتية أحلام الشامسي بالتّعليق على فيديو ابنة الفنانة اللّبنانية هيفاء وهبي.

في التّفاصيل، تحرص زينب فياض، ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على مشاركة متابعيها عبر حسابها في “إنستغرام” بعض تفاصيل حياتها الشخصية، حيث نشرت أخيراً مقطع فيديو استعرضت من خلاله عملية التجميل التي خضعت لها لتعديل شكل أنفها، وسخرت من الأمر بطريقة لطيفة إذ استعانت بالأغنية الشهيرة “A-a-ay”، التي يستخدمها الجميع في تطبيق “تيك توك”، للانتقال من مكان إلى آخر في لحظة.

إقرأ أيضًا: بعد زوجها..أحلام تخرج عن صمتها وتعلّق على خبر طلاقهما

واستخدمت زينب الأغنية للانتقال من المسشتفى مباشرةً بعد عملية التجميل الى وضعها الحالي، وعلّقت بطرافة: “المفروض هالفيديو بيعملوا.. وبعدها بيصيروا بالمالديف.. بس هيك صار معي بوقتها.. يلا عقبال الـA-a-ay الجاي شوف النتيجة وسفرة بتفشّ الخلق”.

وتفاعل عدد كبير من متابعي زينب فياض مع المقطع العفوي، وفاجأت الفنانة الإماراتية أحلام الجميع بترك تعليق للشابة كتبت فيه: “ما بدك عملية قمر”، لترد عليها زينب باحترام: “ما في قمر من بعدك”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى