العرّاب الفنيمشاهير تركيا

ديميت أوزديمير تستفز توبا بويوكستون بعد حرمانها من بناتها! – صورة

تابعنا على

صجمة كبيرة تلقاها حمهور توبا بويوكستون المحرومة من بناتها بعد أن قامت ديميت أوزديمير بخطوة اعتبرت مستفزة بحق النجمة التركية.

ديميت أوزديمير قامت بمعايدة طليق توبا بويوكستون الممثل أونور صايلاك الذي احتفل بعيد ميلاده إلى جانب بناته وزوجته الجديدة.

إقرأ أيضًا: توبا بويوكستون عانت بصمت من كورونا…تفاصيل تكشف لأول مرة! – صورة

ديميت قامت بمعايدة أونور ما اعتبره البعض استفزازاً لـ توبا التي حرمت من ابنتيها قبل سنوات بسبب تصرفاتها الغير لائقة مع حبيبها السابق أوموت فيرجين.

وترى توبا ابنتيها لايام قليلة لأنّ الحضانة مع والدهما أونور الذي تقدم ضدها بدعوى وصاية بعد طلاقه منها واتهمها بخيانتها له مع أوموت.

وكانت معلومات قد كشفت عن انهيار الممثلة التركية توبا بويوكستون بعد أن علمت أن حبيبها قد تركها، وخانها مع زميلتها وهي نجمة مشهورة جدًّا أيضًا.

في التّفاصيل، كشفت وسائل اعلام تركية ان النجمة التركية ​سيريناي ساريكايا​ على علاقة بحبيب النجمتين التركيتين ​توبا بويوكستون​ ومليسا شانولسون السابق رجل الاعمال والمخرج التركي ​اوموت افيرغين​.

واشارت المصادر الى ان اوموت كان ارسل سائقه الخاص مؤخرا الى سيريناي عندما تعرض سائقها لحادث.

من جهة أخرى، خلاف كبير وقع بين الممثلة التركية توبا بويوكستون والنجمة بيرين سات أدى لنشوء عداوة بينهما منعت اجتماعهما في أي عمل سوياً.

وفي تفاصيل خلاف توبا وبيرين فإن الأخيرة قامت بخطف حبيب بويوكستون قبل سنوات طويلة ما تسبب لها بألم كبير وحقد على زميلتها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى