العرّاب الفنيمشاهير العرب

هل خطفت ابنة أحمد زاهر قلب ابن مصطفى قمر؟

ضجة كبيرة تسببت بها الأخبار التي تحدثت عن علاقة حب تجمع بين ابنة أحمد زاهر وابن مصطفى قمر خصوصاً أنهما مقربان من بعضهما كثيراً.

تيام ابن مصطفى قمر رد على أخبار علاقة حب تربطه مع ليلى ابنة أحمد زاهر وقال:

“بيطلع شائعات عن ارتباطي أنا وليلى أحمد زاهر كتير على السوشيال ميديا علشان أنا وليلى أصحاب قوي وهي زي أختي الصغيرة وملك أختها كمان، وهما الاثنين من أقرب الناس ليا في الوسط وأكيد الناس بتحب تتكلم وتنشر أي حاجة”.

إقرأ أيضًا: نيللي كريم تصدم الجميع بصعودها على المسرح ورقصها مع مصطفى قمر- فيديو

وعن نصيحة وجهتها له يسرا في مسلسل ” خيانة عهد”، قال:

”  كل يوم كنت بتعلم منها حاجة جديدة  أنا كنت بفضل اتفرج عليها بتتعامل إزاى مع الناس وإزاى بتدخل في الدورهي كلها جميلة واتعلمت منها حاجات من كتير”.

وكان قد تحدث تيام عن جملة “دة عشان ابن مصطفى قمر” التي تقال له منذ دخوله التمثيل وأنه بدأ بواسطة والده مؤكداً أن هذا الأمر لا يزعجه بل يشرّفه.

وكانت قد ظهرت والدة الفنان المصري مصطفى قمر الراحلة، في صورة نادرة لها، عبر صفحته الخاصّة على موقع التّواصل الاجتاعي إنستغرام، إذ عبّر عن اشتياقه وحبّه الكبير لها.

في التّفاصيل، نشر الفنان المصري ​مصطفى قمر​، صورة لوالدته الراحلة وذلك عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام.

وعبر قمر عن إشتياقه لها، قائلاً :” أمي يا اغلى حبيبة من قلبي انتي القريبة باهديكي الف سلام ي اام الحنان والطيبة في البعد وحداني ياما انتي واحشاني باحلم اعود تاني من بعد طول غيبة”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى