العرّاب الفنيمشاهير العرب

حبيب درة زروق دخل السجن لسبب صادم…تفاصيل تُكشف لأول مرة!

كشفت النجمة التونسية درة زروق عن قصة حصلت بينها وبين حبيب سابق أو معجب دخل على إثرها السجن بعد كمين نصبته له هي ووالدها.

حبيب درة زروق أو أحد المعجبين السابقين بها كان يقوم بإزعاجها بشكل كبير ويلاحقها في كل مكان تذهب إليه حتى قرر والدها وضع حداً لذلك.

وقالت درة في مقابلتها مع منى الشاذلي أن هذا المعجب تعرض لكمين خطط له والدها مع الشرطة وتم وضعه في السجن بسبب حبه الكبير لها.

إقرأ أيضًا: موقف غريب لـ درة زروق في جنازة دلال عبد العزيز…وهذه ردة فعل زوجها!

وكان قد أثار خبر انفصال دينا الشربيني وعمرو دياب الكثير من الجدل وتم زج إسم الممثلة درة زروق في هذا الأمر أنها سبب خلاف الثنائي وانفصالهما.

درة زروق ردت لأول مرة على زج إسمها في سبب انفصال دينا وعمرو خلالها حلولها ضيفة على برنامج “يوم ليك” سمر يسري عبر قناة “الحياة”

وقالت درة أنها لا تعرف من  أين جاءت فكرة هذا الخبر مؤكدة على أنها لا علاقة لها بأي شيء ولكنها لم تنفِ علاقة الصداقة التي تجمعها مع عمرو ودينا.

وأشارت درة أن توقيت وقوع خلاف بينهما هو نفس توقيت إقامة حفل زفافها لذلك تم زج إسمها في الموضوع مستغربة تصديق الجمهور لهذه الأخبار.

وطلبت درة من الجمهور عدم الأخذ بكل ما بتم كتابته عنها والتركيز فقط على ما يصدر عن لسانها لأن أي شخ اليوم يستطيع تداول أخبار وتأليفها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى