العرّاب الفنيمشاهير العالم

الأمير هاري يعترف بفشل زوجته ميغان ماركل..تفاصيل صادمة!

تابعنا على

مفاجأة مدوية نشرتها تقارير صحافية أجنبية عن اعتراف الأمير هاري بفشل زوجته ميغان ماركل ويأتي هذا بعد مرور أكثر من سنة على تخليهما عن العائلة الملكية.

الأمير هاري بحسب تقارير صحافية أجنبية فهو كان يعلم قبل زواجه من ميغان ماركل أن العلاقة بينها وبين كيت ميدلتون زوجة شقيقه الأمير ويليام محكوم عليها بالفشل.

وقالت التقارير أن هاري كان يعلم بالاضطرابات الشديدة التي ستجري بين كيت وزوجته ميغان لأنّ شخصياتهما مختلفة ولديهما توترات في علاقتهما.

التقارير من جهتها أكدت أن العلاقة بين كيت وميغان ليست مستغربة كما أن هاري وزوجته ليس من المستغرب أن لا يكونا سعيدان في العائلة الملكية.

إقرأ أيضًا: بعد سرقة ساعة الأميرة ديانا.. سعر مجوهرات ميغان ماركل سيصدمكم!! – صورة

وكانت قد تحدثت التقارير الصحافية الأجنبية عما أسمته طعن الملكة إليزابيث من قبل ميغان ماركل بسكين قاس أمام الأمير هاري بسبب تصرفاتها.

وجديد ما فعلته زوجته هي الرحلة التي قامت بها مع الأمير هاري في نيويورك والذي وصف المتابعين لها أنها تشبه الزيارات الملكية رغم عدم أحقيتهما بذلك.

التقارير الصحافية الأجنبية وصفت هذه الرحلة بالمحرجة جداً للعائلة الملكية ولبريطانيا لأنه هناك عدم احترام لقوانين العائلة من قبل الثنائي.

هذا يأتي في وقت كان يبدو أنّ كل الأمور تتّجه نحو مصالحة كبيرة ومهمة على الصعيد العائلي بين الأمير هاري وزوجته من جهة والعائلة الملكية من جهة أخرى.

في التّفاصيل، يفكر الامير هاري و​زوجته​ بإصطحاب ولديهما آرتشي وليليبيت الى المملكة المتحدة بمناسبة عيد الميلاد القادم. هذا ما ذكرته الكاتبة المتخصصة بالشؤون الملكية كاتي نيكول لمجلة كلوسير.

قالت نيكول: ستكون فرصة تمهّد لرأب الصدع العائلي. آخر مرة أمضى فيها الثنائي عيد الميلاد في بريطانيا كانت سنة 2018، سبعة اشهر بعد زواجهما. عاد هاري مرتين بعد هذا التاريخ، أما ميغان فلم تعد من وقتها الى بريطانيا.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى