العرّاب الفنيمشاهير العرب

حفل مروان بابلو يتحول إلى كارثة كبرى…إلحاد وتفاصيل صادمة!

تحوّل حفل مغني الراب مروان بابلو الذي أُقيم قبل ساعات قليلة إلى كارثة كبرى بالنسبة له حيث وجهت له اتهامات بالإلحاد بعد حادثة صادمة.

وفي حفل مروان بابلو اعتلى المسرح شخص يدعى “شب جديد” وهو مغني راب فلسطيني وقام بتغيير كلمات أنشودة “مولاي إني ببابك” إلى “مروان يا مروان…إنني ببابك يا مروان”.

الاستياء والهجوم على مروان ومغني الراب كبيراً حيث أصدرت نقابة الموسيقيين قراراً بمنع التعامل مع مروان باعتباره مسؤولاً عما حصل في الحفل رغم اعتذاره عن الأخطاء التي حصلت.

وجاء في البيان:

“قررت نقابة المهن الموسيقية منع التعامل مع المؤدي مروان بابلو باعتباره أحد مؤدي الراب، خاصة وأنه ليس عضوا بالنقابة وكان يحصل على تصريح اليوم الواحد، وأخطرت نقابة الموسيقيين كافة الجهات والهيئات والمتعهدين بهذا القرار، لأنه تناول في إحدى حفلاته ابتهال ديني ثابت ويحمل معاني روحانية وقيم سامية لدى المصريين واستهان بهذا الدعاء بابتذال وأفرغه من محتواه الأخلاقي وجعله وكأنه عن ذات المؤدي، فضلا عن تناول الفيديو ألفاظا خرجت عن كل الأخلاق والتقاليد الحميدة وهو الأمر الذي أصاب المصريين بخيبة أمل”.

إقرأ أيضًا: سر صادم عن مرض بريانكا شوبرا…لماذا تحاول إخفائه؟ – صورة

ومن بين التعليقات:

“شب جديد كان طالع يجيب أنبوبة الغاز لقى نفسه في الحفلة”.

“والله العظيم ما قادرة أصدق إني شوفت شب جديد واقف قدامي بيقول مروان يا مروان إني ببابك قد بسطت يدي”.

“شب جديد قعد طول الحفلة مش بيغني الشتايم عشان النقابة وجه في الأخر وهو بيدَّخل مروان بابلو بعديه قال مروان إني ببابك قد بسطت يدي”

مروان كان قد اعتذر قائلاً:

“”الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات، توفيق ربنا كان السبب الأول في اللي حصل، إحنا كنا sold Out امبارح، من غيركم دا بجد مكنش هيحصل، شكرا لكل فرد شارك في الحفلة امبارح، أنتوا بجد أحسن جمهور في العالم، وبعتذر عن أي أخطاء حصلت امبارح، ولأي شخص كانت ليه تجربة مش كويسة أنا أسف جدا، ولأي حد معرفش يجي المرة دي هتتعوض إن شاء الله في مرة تانية”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى