العرّاب الفنيمشاهير تركيا

أجر شاتاي اولوسوي في مسلسله الجديد يحلّق عالياً.. لن تصدّق الرقم!

أجر شاتاي اولوسوي في مسلسله الجديد يحلّق عالياً

أكّدت الصحفية التركية بيرسين التونتاش أنّ أجر النجم التركي الشهير شاتاي اولوسوي الذي وافق مؤخرا على بطولة مسلسل جديد بعنوان “الطائر الرفراف” سيكون خياليًا، حيث سيتقاضى 450 الف ليرة تركية اسبوعياً عن كل حلقة أي ما يُعادل 50 ألف دولار أميركي، بالإضافة الى جزء من ارباح مبيعات المسلسل للخارج.

وهكذا يكون أجر شاتاي اولوسوي هو الأعلى بين جميع النجوم بعد أن كان الرقم القياسي السابق لأجور الممثلين من نصيب كيفانش تاتليتوغ، وكنان اميرزالي اوغلو 350 الف اسبوعيا أي ما يُعادل 40 ألف دولار أميركي تقريباً

ويعود الممثل التركي شاتاي اولوسوي الى الشاشة بعد العمل الأخير المعروف بـ”Yeşilçam”، الى جانب الممثلة الصاعدة عفراء ساراتش أوغلو، الذي عرض عبر منصة Blue Tv التركية، وحقق رواجا كبيرا في فترة عرضه.

إقرأ أيضًا: صورة توبا بويوكستون بدون فوتوشوب تفضحها..وهذا شكلها الحقيقي

على صعيد آخر، ضجة كبيرة تسببت بها الأخبار عن الممثل التركي شاتاي أولسوي أنه تخلى عن حبيبته دويغو ساريتاش وخانها مع ممثلة تركية شهيرة في الفترة الماضية.

الأخبار التي انتشرت في بعض التقارير الصحافية التركية كشفت أن شاتاي انفصل عن حبيبته دويغو ويعيش علاقة مع الممثلة التركية ساريناي ساريكايا.

التقارير أكدت أيضاً أن شاتاي وسيريناي سيذهبان في عطلة قريباً بعيداً عن الأضواء من أجل التعرف على بعضهما بشكل أكبر.

شاتاي الذي نادراً جداً ما يتحدّث عن حياته الخاصة أو يرد على الأخبار التي تنتشر عنها، كانت هذه المرة ردة فعله غاضبة جداً حيث نشر عبر صفحته على إنستغرام ستوري قال فيها:

“بينما لدي علاقة تسير بشكل جميل لما يقارب 5 سنوات، الاخبار الكاذبة التي تقومون بتسخينها و نشرها تنزل كل سنة مثل خبر اليوم، كما تتظاهرون بأنكم متأكدون..الا يوجد لديكم ادراك حتى تتوقفوا عن فعل ذلك؟ الامر محزن جدا! ماهو هدفكم؟ لا افهم فقط دعونا و شأننا يا اخي!”

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى