العرّاب الفنيمشاهير العرب

اسرار بين هيفاء وهبي وجمهورها تجتاح تويتر.. من هو فنانها المفضّل؟

لم يتأثر محبو وعشاق النجمة هيفاء وهبي بتعطّل تطبيقات واتساب وفايسبوك وانستغرام، إذ اطلقوا لعبة مع نجمتهم المفضلة للتسلية ونسيان الاوقات العصيبة، فهل تكشف اي اسرار الليلة؟

وعن اسرار هيفاء وهبي كانت قد غرّدت على تويتر مع تعطّل معظم تطبيقات مواقع التواصل وكتبت: ” الحياة الاسرية لا تحتاج مواقع التواصل”.

وتواصل احد المعجبين بهيفاء مع نجمته وسألها القبول بإطلاق لعبة إسأل هيفاء، بحيث يتوّجه المعجبون بأسئلة للنجمة على ان ترد عليها جميعا كاشفة بعض الاسرار.

وردّت هيفاء واعلنت عن قبولها انطلاق اللعبة. وكتبت: “Im in”.

وللحال انهالت الاسئلة على هيفاء وهبي، التي كشفت عن البوم جديد قريب ستطلقه، إضافة إلى الكثير من الاغاني. وردّا على سؤال عن الفنان العربي المفضل لديها، فأعلنت وهبي اسم وائل كفوري.

وتجدر الاشارة إلى ان هيفاء وهبي ستحيي حفلا غنائيا كبيرا في الامارات العربية وتحديدا في امارة دبي، إلى جانت النجم اللبناني الكبير وائل كفوري.كما وانها كانت احيت في وقت سابق سلسلة حفلات في الساحل الشمالي في مصر حيث تكلّلت جميعها بالنجاح الكبير وحظيت بتفاعل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت هيفاء قد استقبلت منذ ايام الفنانة إليسا في منزلها، حيث نشرت مقاطع فيديو أيضاً، تظهر ساقي إليسا وهي تتمشى في المنزل، كما بدت إليسا في مقطع فيديو آخر وهي تقطع قالب حلوى بالشوكولا مكتوب عليه “باهاماس” للدلالة على حفل إليسا الذي ستحييه هناك في عيد الحب ضمن جولة أمريكية والذي أعادت إليسا نشره.

إقرأ أيضاًهيفاء وهبي بإطلالة رائعة وتستعرض سيارتها الفخمة – صور

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى