العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد حصولها على الإقامة الذهبية.. جيسيكا عازار تقوم بخطوة لافتة – صورة

جيسيكا عازار تقوم بخطوة لافتة

قامت الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار بخطوةٍ لافتة، بعد حصولها على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات العربية.

في التّفاصيل، نالت ال​إعلام​ية ​جيسيكا عازار​، الإقامة الذهبية في دولة الإمارات كما باتت عضواً في ​نادي دبي للصحافة​، ونشرت جيسيكا صورة على صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي من أمام مبنى الهيئة الإتحادية للهوية والجنسية.

وكتبت جيسيكا تعليقاً على الصورة:”شكرا لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وللسيدة منى المرّي المديرة العامة للمكتب الاعلامي لحكومة دبي على منحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات.شكرا لكم على تقديركم الدائم للاعلاميين واهتمامكم الاستثنائي بهم وعلى كل الجهود المبذولة لدعم وتمكين المرأة في كافة المجالات.كما أود أن أشكر نادي دبي للصحافة، يشرفني أن أكون عضوا في هذه المؤسسة العريقة.”

إليكم جيسيكا عازار تحصل على الإقامة الذهبية

جيسيكا عازار
جيسيكا عازار

 

من جهةٍ أخرى، لم يتوقع أحد ما فعلته أصالة بعد وضع أغنية لـ نانسي عجرم تحت عنوان “بدنا نولع الجو” في زفاف جيسيكا عازار، لتحول جوّها إلى خامد تمامًا.

في التفاصيل، تم تداول فيديو للفنانة أصالة والتي تألقت بفستان أحمر ولوك جديد من ناحية الشعر، وهي تغادر ساحة الرقص مباشرةً بعد أن تم بث أغنية نانسي عجرم الشهيرة “بدنا نولع الجو”.

وبدا من الواضح أنّ أصالة مزعوجة كثيرًا من أغنية نانسي عجرم. فاستطاعت بدقيقة واحدة أن تحوّل فرحها إلى جمود ومغادرة حلبة الرقص.

أمّا محبي الفنانة اللّبنانية، فقد علقوا بـ “مشكلتك الوحيدي نانسي عجرم” قاصدين أغنية الأخيرة التي صدرت أمس وجاء فيها “أنا مشكلتك الوحيدة اللي مستحيل تنحل….من هلأ لأخر عمرك ع قلبك قاعدة رح ضل “!

هذا وقد احتدمت الخلافات بين الفنانة السورية أصالة وشقيقتها ريم نصري لتعود من جديد وتظهر على العلن بعد فترة كبيرة من حدوث الصلح بينهما.

إقرأ أيضًا: إيقاف حفل أصالة نصري في الرياض والسبب صادم.. صراخ هستيري – فيديو

وكان قد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي تسجيل صوتي نسب لريم، شنت من خلاله هجوماً حاداً على أصالة، قائلة: “وحتي مين ما طلع وحكى من العائلة الكريمة، اللي أنا بنتمي لها بكل أسف هيكون رد مزيف ومجبورين عليه”.

وأضافت: “أنا اليوم مني بحالة منيحة.. ولحد هلا ما نمت بعد حضور أصالة حفل الزفاف، الحقيقة إني حاولت آخد شئ يهدئ الأعصاب”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى