العرّاب الفنيمشاهير العرب

ظهور نادر لشقيقة فيروز مع جورج وسوف..شاهدوا كيف بدت-صورة

ظهور نادر لشقيقة فيروز مع جورج وسوف..شاهدوا كيف بدت-صورة

تابعنا على

ظهرت الفنانة اللبنانية القديرة هدى حداد شقيقة الفنانة اللبنانية فيروز لأول مرة منذ فترة طويلة برفقة الفنان السوري جورج وسوف.

وشارك سلطان الطرب جورج وسوف المتابعين عبر صفحته الخاصة على انستغرام فرحته بهذا اللقاء الذي جمعه بشقيقة فيروز، وعلّق قائلاً:”صدفة حلوة جمعتني اليوم بالفنانة هدى، ابتسامة وروح حلوة وذوق ايام الزمن الجميل  المدرسة الرحبانية”.

ومن ناحية أخرى، كان تصدر خبر وفاة الفنان السوري جورج وسوف حديث المتابعين خلال الساعات الماضية، وهو الامر الذي أحدث قلقاً كبيراً بين جمهوره.

وبعد الضجة الكبيرة التي أثارها خبر وفاة جورج وسوف، خرجت مديرة مكتبه الإعلامي مايا أفوكاد، عن صمتها وقالت: “أبو وديع بألف خير ومش عارفين مين السبب ومستغربين من سلسلة الشائعات عن أبو وديع، وهو شغال وبيحيي حفلات في الوطن العربي كله، وكان آخرها في مهرجان جرش بالأردن، والحفلة حققت نجاحا كبيرا ورجاء من كل محبي أبو وديع أنهم مينساقوش وراء الشائعات”.

ومن ناحية أخرى، تستمر تداعيات حفل سلطان الطرب جورج وسوف الذي أحياه منذ يومين ضمن فاعليات مهرجان جرش في الأردن لهذا العام

وجديد تداعيات حفل جورج وسوف في جرش، إصدار علي العايد وزير الثقافة ورئيس اللجنة العليا للمهرجان قرارا يقضي بإعفاء أيمن سماوي من منصبه كمدير تنفيذي لمهرجان جرش، وعيّن مكانه مازن قعوار مديراً تنفيذياً جديداً.

إقرأ أيضاً: تعليق طريف من جورج وسوف بعد زواج إبنه ” لإلي مشروع جدّو”-صور

هذا وواجه اكتظاظ المدرّج الجنوبي في حفلات المهرجان بالجمهور دون مراعاة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا ردود فعل شعبية ورسمية غاضبة، وأعلنت لجنة مكافحة الأوبئة مخاوف من انعكاس ذلك على الوضع الصحي، وقررت إرسال لجان تفتيش ومراقبة ميدانية فيما تساءل ساخطون حول عدم تطبيق أوامر الدفاع المرتبطة بالوباء في أرجاء المهرجان على عكس تجمعات أخرى.

هذا وضجة كبيرة تسببا بها الأخبار عن تعرض الممثل منذر رياحنة للضرب من قبل أبناء الفنان جورج وسوف في مهرجان جرش الدولي قبل ايام.

وتداولت تغريدات عبر موقع تويتر خبر تعرض منذر رياحنة للضرب من أبناء جورج وسوف بعد خلاف كبير وقع بينهما في الكواليس.

إقرأ أيضاً:جورج وسوف حزين بعد إنفجار عكار ويناجي السيدة العذراء في عيدها-صورة

هذا الأمر أجبر منذر للخروج عن صمته من خلال تسجيل صوتي مع برنامج et بالعربي حيث نفى ما تم تداوله وعلّق:“كان لي الشرف إني أقدم سلطان الطرب جورج وسوف ضيفنا وضيف الأردن هو وكل اللي معاه، والحمدلله إحنا قدمنا مهرجان أردني عريق بحب أشكر معالي الوزير علي العايد وبحب أشكر مدير المهرجان الصديق أيمن سماوي وأنا دايماً بخدمة الأردن وبخدمة أي شيء ممكن نقدمه للأردن، لم يكن هناك أي خلاف وإذا إنتشر شيء فهو عن خلاف ناس بدها تدخل وناس بدها تطلع وهذا شيء بسيط لا يذكر وبيصير بأي مهرجان”.

وكان قد وجه الفنان السوري جورج وسوف رسالة تهنئة لإبنه جورج جونيور وزوجته إليانا سركيس وذلك بعد إحتفالهما بزواجهما في بيروت منذ أيام.

ونشر جورج وسوف عبر صفحته الخاصة على انستغرام صورتين من حفل الزفاف، ظهر فيه واحدة منها إبنه وزوجته وفي الصورة الثانية ظهور هو مع أولاده.

وأرفق الصورتين بتعليق كتب فيه:”جورج جونيور وايلينا فرحتي كبيرة بعرس مليان حب  بتمنالكن التوفيق بحياتكن الجديدة ولإلي مشروع جدّو”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى