العرّاب الفنيمشاهير العرب

فضيحة شمس الكويتية تتصدر والجمهور لها بالمرصاد

فضيحة شمس الكويتية تتصدر والجمهور لها بالمرصاد

فضيحة كبيرة تواجهها الفنانة شمس الكويتية بعد أن تمكن الجمهور من الكشف عن أنها تقوم بوضع تعليقات ورسائل على صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي وكأنها من متابعيها.

وأتت فضيحة شمس الكويتية هذه بعد أن توصل المتابعون الى بعض النقاط المحرجة والمزعجة بعدما تمكنوا من التأكيد بأن شمس هي من تضع بعض التعليقات على مناشيرها وتتغزل بنفسها وكأنها شخص آخر، وتم الاعلان عن هذا الخبر على العلن.

إقرأ أيضاً: شمس الكويتية تشنّ هجوماً شرساً على “كلاب السوشال ميديا”-صورة

ونفت شمس قيامها بـ الرد على نفسها وكتابة تلك التعليقات، قائلة:” يقولون إني أطرش لـ نفسي رسائل.. لا هذا مو أنا وحساب ثاني.. وطرشتلي بنت اسمها عهود وأنا نشرت”.

ومن ناحية أخرى، كانت فاجأت الفنانة شمس الكويتية المتابعين بانتشار صور لها وهي ترتدي روب الاستحمام، فاعتبر البعض أنّها إطلالة جريئة جدًّا، وقد تلقّى العديد من الانتقادات بسببها.

في التّفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة صور صادمة للفنانة الكويتية شمس وهي ترتدي روب الحمام وتجلس في البانيو، وعبروا عن تفاجئهم بجرأة الصور، ليتبين بعدها أن الصور مأخوذة من فيديو كليب أغنية لشمس تحمل عنوان “​معلية​”.

وكانت شمس نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الخاصّ على موقع التواصل الإجتماعي، بعد ظهورها بشفاه منتفخة جداَ وملامح مختلفة، دفعت البعض للسخرية منها، ردت فيه بطريقة جريئة على هذه الإنتقادات، مؤكدة أن سبب الإنتفاح هذا كان الفلتر الذي استخدمته على أحد التطبيقات.

واتهمت أشخاصاً معروفين بأنهم السبب وراء هذه الشائعات، وقالت: “الحين جبت أنت لنفسك البلا، ليش تبينون للناس إنكم مبسبسين إذا أنا سترت عليكم ليس تفضحون نفسكم.. طالعين بيتكلموا ويقولوا براطمها”.

وتابعت أنها لو لم تكن محترمة لكانت نشرت أسماء هؤلاء وفضحتهم، وأكدت أنها لو كانت تريد إجراء عملية تكبير شفاه، فهذا شأنها، وليس من حق أحد أن يتدخل في الأمر.

إليكم صور شمس الكويتية بـ روب الاستحمام

من جهةٍ أخرى، عملت الفنانة شمس الكويتية على فضح عدد كبير من المشاهير الذين يعانون من مشاكل جنسية جمة، وذلك بسبب الهورمونات التي يتلقّونها.

في التّفاصيل، شاركت الفنانة الكويتية شمس الجمهور مقطع فيديو عبر صفحتها الخاصّة على موقع التواصل الإجتماعي وأثارت الجدل بعد كلامها عن المشاهير الذين بحسب قولها “مهووسين ببناء عضلات”، ويعانون من مشاكل جنسية.

إقرأ أيضًاإطلالة شمس الكويتية من داخل حوض الاستحمام.. وتتعرض للانتقادات – صورة

وقالت: “رحت وصنعت عضل وأخذت هذه الهرمونات التي ستحولك إلى أختي بعد عامين أو ثلاثة، أكثر شباب يأخذون منشطات جنسية هم أصحاب العضلات لأن لديهم مشاكل جنسية كبيرة بسبب الهرمونات التي يحقنون جسمهم بها.. البنات مساكين، يركضون وراء أصحاب العضلات ويعتقدون أنهم سيجدون ضالتهم فيهم، سنتين ثلاثة وتفقد قدراتك الجنسية زالسبب، أنك تريد تقليد فلان وعلان.. هل تعلمون أن هذه الصور أغلبها فلاتر؟ أو عمليات تجميل؟ ولو سألتم زوجاتهم سيخبرونكم أنه مثل أختها في الفراش، بسبب البلاوي التي يتعاطاها”.

وأكملت بأنها تعرف نسبة كبيرة من المشاهير الذين يعانون من هذه المشاكل ويأخذون منشطات جنسية.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى