العرّاب الفنيمتفرقات

تفاصيل نكشفها لكم عن النسخة الثانية من موسم الرياض – بالفيديو

تابعنا على

كشف رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية تركي آل الشيخ عن تفاصيل النسخة الثانية من موسم الرياض الذي ينطلق في 20 اكتوبر الحالي.

وأشار آل الشيخ الى أن النسخة الثانية من موسم الرياض تضم 14 منطقة وفي مقدّمها “البوليفارد” و”فيا رياض”، على أن يقدّم الموسم أكثر من 7500 فعالية و350 عرضا موسميا، و100 تجربة تفاعلية، و10 معارض عالمية، الى جانب 70 حفلة عربية سيحييها كوكبة من نجوم العالم العربي.

وأوضح آل الشيخ فيما خصّ أسعار موسم الرياض أن 4 مناطق من 14 منطقة ستكون مجانية للكل، مشيراً إلى تنافسية الأسعار ستكون في كل المناطق الاخرى.

تجدون مرفقا كافة التفاصيل عن النسخة الثانية من موسم الرياض في الفيديو

 

على صعيد آخر، مرض تركي ال الشيخ ظل محل التساؤلات بين متابعيه ومحبيه، إلا أنه لم يكشف عنه أبدًا. بل إنّ رفيقه في أحد الفيديوهات صرّح عمّا يعاني منه بالتّفصيل، فصدم الجمهور.

لم يتحدّث المستشار تركي ال الشيخ عن ما كان يعاني منه أبدًا، وهذا الأمر كان من ضمن أسباب خروج شائعة وفاته في مايو (أيار 2020) الماضي، بالإضافة إلى اختفائه عن مواقع التواصل الإجتماعي.

إقرأ أيضًا: إليكم السبب وراء إيقاف تركي آل الشيخ التعليقات على حسابه في تويتر

إليكم ما هو مرض المستشار تركي ال الشيخ

ظهر أحد رفاقه، وهو الصحفي المصري أبو المعاطي زكي، في فيديو، إذ طلب من المتابعين أن يطلبوا من الله أن يشفي تركي.

هذا الأمر أثار تساؤلات عن مرضه، ممّا أجبر زكي على إيضاح المرض، فقال إنّ أبو تركي يعاني من نزيف متقطع وعدم انتظام في النوم، كذلك ضعف في تدفق الدم للساقين والقدم، بالإضافة إلى وجود ورم في الرأس قريب من إحدى الغدد الهامة.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى