العرّاب الفنيمشاهير العرب

إليسا تنتقل إلى دبي قبل حفلها في بغداد…فما السبب؟!

كشفت معلومات صحفية منذ ايام انّ النجمة إليسا متواجدة في دبي، وذل كم اجل الانتهاء من الاجراء اللوجستية بغية الحصول على الاقامة الذهبية التي تقدّمها الحكومة الاماراتية الى المبدعين والمشاهير.

وبالفعل نشرت اليسا عبر حسابها على موقع “تويتر”، صورة من دبي وأرفقتها بالعبارة التالية: “صباح الخير دبي الجميلة”.

وبعد تواجد إليسا في دبي، ستسافر النجمة اللبنانية الى بغداد في العراق حيث ستحيي اول حفل لها هناك في مسيرتها الفنية. واكتفت إليسا ببعض التعليقات البسيطة ردّا على الحملة الشعواء التي قادها نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمنع اقامة حفلها في بغداد، مؤكدة انّهم قلّة صغيرة لا تمثّل الشعب العراقي.

وعلى صعيد الحفلات ايضا، تستعدّ إليسا للوقوف على مسرح “الاولمبيا” العريق في العاصمة الفرنسية باريس للمرة الثالثة، في شهر نوفمبر المقبل. وسبق وقف على هذا المسرح عمالقة الطرب العربي منهم صباح، وفيروز، وام كلثوم، وعبد الحليم حافظ، ووردة الجزائرية. وتشكّل المشاركة الثالثة لإليسا في “الاولمبيا” خطوة بارزة كونها ستجعلها اكثر مطربة لبنانية عربية وقوفا على خشبة هذا المسرح بين نجمات جيلها.

إقرأ أيضاً: إليسا تطلق مبادرة للتوعية من سرطان الثدي

على مقلب آخر، ينتظر الجمهور ألبوم النجمة إليسا الجديد والذي يتم العمل عليه حالياً حيث كانت قد كشفت عن أن أول أغنية ستكون لبنانية بتوقيع الشاعر علي المولى ومن ألحان مروان خوري.

وكشف موقع العرّاب في وقت سابق من اليوم انّ الأغنية الثانية التي استقرت عليها إليسا ستتعاون فيها أيضاً مع الشاعر علي المولى الذي حقق معها نجاحات كبيرة.

والمفاجآت في الألبوم لا تنتهي فقد قررت إليسا أن تتعاون في أغنية ثالثة مع الفنان زياد برجي الذي أيضاً قدم لها أغنيات مميزة.

                                                                                          العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى