العرّاب الفنيمشاهير العرب

انفصال دنيا بطمة عن زوجها يثير الجدل…والأخير يكشف المستور! – صورة

تابعنا على

أثار خبر انفصال دنيا بطمة عن زوجها الكثير من الجدل في الساعات القليلة خاصة بعد أن تم الكشف عن سبب هذا الأمر والذي جاء صادماً.

انفصال دنيا بطمة عن زوجها جاء بحسب ما تم تداوله بسبب إطلالاتها الجريئة في الفترة الأخيرة والتي عرّضتها الأمر الذي أشعل الخلافات مع زوجها المنتج محمد الترك.

إقرأ أيضًادنيا بطمة تثير الجدل في بركة السباحة بالمايوه.. هكذا ظهرت – صور

هذا الأمر دفع محمد للخروج عن صمته والرد على هذه الإدعاءات بطريقة غير مباشرة من خلال صورة لبرومو أغنية دنيا الجديدة نشرها عبر حساب شركته على إنستغرام.

من جهة أخرى، لاتزال الفنانة المغربية دنيا بطمة محط إهتمام ومتابعة من قبل الجمهور بسبب التغيّر الكبير والواضح في ملامح وجهها وجسمها.

وجديد هذا الموضوع كان آخر ظهور للفنانة دنيا بطمة من كواليس حفل أحيته مؤخراً، إذ ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بمقطع فيديو لها من الحفل، ظهرت فيه وهي تغني والكاميرا قريبة جداً على وجهها، فبدا واضحاً إنتفاخه بشكل كبير، الأمر الذي دفع بالمتابعين إلى القول بأنه كاد أن ينفجر.

هذا وكانت حسمت الفنانة المغربية دنيا بطمة حقيقة الأخبار التي لاحقتها في الفترة الماضية عن خضوعها لعمليات تجميل وذلك بسبب تغير ملامح وجهها.

ونفت دنيا بطمة خضوعها لعمليات تجميل، وذلك في مقابلة لها ضمن برنامج  ET بالعربي ولكنها سحبت الفيلر فقط من بعض المناطق، بالإضافة إلى أنها اعتنت ببشرتها في الصيف وأجرت بعض التغييرات البسيطة في طريقة وضع المكياج فقط.

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى