العرّاب الفنيمشاهير العرب

تعرّفوا إلى شقيقات هيفا ماجيك.. الشبه بينهنّ لا يصدق!! – صور

تعرّفوا إلى شقيقات هيفا ماجيك

تابعنا على

في ظهور نادر لهنّ، نُشِرَت صورًا لـ شقيقات هيفا ماجيك عبر مواقع التّواصل الاجتماعي، والصدمة الكبرى أنهنّ يشبهن أختهنّ المتحوّلة جنسيًّا.

في التّفاصيل، تمكنت شقيقات هيفا ماجيك من خطف الأنظار وتصدر حديث الجمهور عبر صفحات التواصل الاجتماعي بسبب الشبه الكبير بينهن، وكان من بين التعليقات “من هون ببين جمالك مش بس عمليات”..”كلكن قمرات كل وحدة جميلة ب ستايل مختلف”..”عائلة كلها عسل ماشاء الله تخبلوووووون”.

إقرأ أيضًا: زوج هيفا ماجيك يخونها…وهي تورّط طليق بلقيس – صور

وكانت هيفا ماجيك قبل مشاركة الصورة قد أطلت عبر تطبيق سناب شات برفقة شقيقاتها “أماني وريان” وعلقت أنه بالرغم من خضوعها لعمليات تجميل إلا أنها تشبه شقيقتيها.

إليكم شقيقات هيفا ماجيك

شقيقات هيفا ماجيك
شقيقات هيفا ماجيك

 

من جهةٍ أخرى، هيفا ماجيك قبل وبعد عمليات التحول الجنسي، مختلفة كثيرًا. إذ إنها كانت رجل يُدعى “صبحي”، أمّا الآن، فهي تتشبّه كثيرًا بالفنانة اللّبنانيّة هيفاء وهبي.

إقرأ أيضًا: طلاق بلقيس تابع..الفنانة تهدد زوجها وهيفا ماجيك تدخل على الخط

صور هيفا ماجيك قبل وبعد، كثيرة جدًّا،  نُشرَتْ في المدّة الأخيرة، عن شكل هيفا ماجيك، المعروفة بشبهها لهيفا وهبي، حيث أقامت العديد من عمليات التحوّل الجنسي.

هيفا ماجيك في الأصل كانت شاباً يُدعى صبحي عادل​، لكنها لم تكن مقتنعة يوماً بأنها تريد أن تكون رجلاً، وتعاملت كل حياتها على اساس أنها شابة، إلى أن قررت الخضوع لعمليات تجميلية. حاولت أن تنتحر أكثر من مرّةٍ واحدة، بعد كلّ الصّعوبات التي مرّت فيها. إذ تحدّثت في الكثير من المرّات كم كانت هذه الفترة صعبة عليها، بسبب الاوجاع التي كانت تشعر بها، حتى أنها تمنت الموت حينها، لأنها لم تعد تستطيع أن تتحمل آلامها، ووصل بها الأمر الى تناول أدوية أعصاب.

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى