العرّاب الفنيشاشة

اليكم الإعلان التشويقي للمسلسل المنتظر “منزل التنانين” – (فيديو)

نشرت شبكة “ايتش بي او” العالمية الاعلان “منزل التنانين” وهو الاعلان الترويجي الأول للمسلسل المنتظر بشدّة المعروف ايضا بـ”هاوس اوف ذا دراجون”، الذي سيبدأ عرضه في العام 2022.

وتفاعل الجمهور حول العالم بالإعلان الترويجي الأول للمسلسل، عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، الذين عبّروا عن حماستهم لمشاهدة الجزء الاول من المسلسل.

وتصدّر وسم “#HouseOfTheDragon” المنصات التواصلية بعد تداوله بشكل كبير، بعد نشر إعلان “منزل التنانين”.

وتأتي أهمية هذا المسلسل، كونه السلسلة الاولى المشتقة من المسلسل الشهير “غايم اوف ثرون”، وقرّرت الشركة المنتجة ان تكون السلسلة الجديدة ملحمية أيضا مثل سابقتها.

وكانت HBO قد كشفت في نهاية العام الفائت عن اختيار 3 ممثلين رئيسيين، وهم مات سميث وأوليفيا كوك وإيما دارسي.

والمسلسل مقتبس من رواية جورج آر.مارتن المعروفة بـ”النار والدم”، والذي يشرح تاريخ عائلة تارجيرين وهي واحدة من أقوى العائلات في تاريخ ويستروس Westeros، حيث سيشهد المسلسل على وجود اكثر من 7 تنانين.

إقرأ أيضًا: مرض إميليا كلارك:معركة حياة تحوّلت إلى سكتة دماغية

وستدور أحداث “House of the Dragon” قبل 300 عام من أحداث “Game of Thrones”، لذلك من المتوقع ان لا يظهر أي من من فريق Game of Thrones الأصلي. بل الشخصيات ستكون جديدة تمامًا في المسلسل.

وفي الحديث عن الشخصيات، سيلعب مات سميث دور الأمير دايمون تارجارين، وهو الأخ الأصغر للملك فاسيرس ووريث العرش. أوليفيا كوك فستلعب دور آليسينت هايتور Alicent Hightower، وهي ابنة أوتو هايتور، يد الملك، وأكثر امرأة روعة في الممالك السبع.
 
وتم اختيار إيما دارسي في دور الأميرة راينيرا تارجارين، وهي البكر المولودة للملك. هي من دم فاليريان خالص، وهي تنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى