العرّاب الفنيشاشة

نيكول سابا تعود الى عالم السينما.. مفتاح الحب مع نجم سوري!

تستعد النجمة اللبنانية نيكول سابا للعودة الى عالم السينما بفيلم جديد  عنوان “مفتاح الحب” يحمل طابعا كوميديا. وتؤكّد سابا في حديث صحفي انّها تعاقدت بالفعل لبطولة فيلم جديد وسيكون إنتاج شركة “آرتفيجن”، وتأليف وحوار الممثل بسام علي.

إلى جانب نيكول سابا يشارك في بطولة فيلم مفتاح الحب كل من الممثلين ميلاد يوسف وروعة ياسين ومها المصري، فيما ستولى جمال السروري مهمة الاخراج. وتدور أحداث الفيلم بحسب سابا في إطار رومانسي وسيتم تصويره بالكامل في إمارة أبوظبي في الإمارات العربية المتحدة.

وعن سبب ابتعادها عن عالم السينما بعد فيلمها الأخير “حياتي متبهدلة”، تقول سابا انّها ممثلة انتقائية جدا، وليست مضطرة للموافقة والتواجد من خلال عمل لا يناسبها، ولأنّها شبعانة نجاح على حدّ تعبيرها، مشيرة الى انّها تلقّت عروضا كثيرا في الفترة الاخيرة لكن لم يجذبها ايّ نصّ.

إقرأ أيضًا: إليكم صورة نادرة لنيكول سابا عندما كانت طفلة.. لم تتغيّر أبدًا

ورحّبت نيكول سابا في حديثها بالمشاركة في الأعمال الفنية متعددة الجنسيات لأنّها وفق رأيها تعتبر تبادلا ثقافيا يثري الدراما العربية، لكن الصعوبة التي تواجه صناع هذه الأعمال هي تعدد اللهجات، متمنية أن نصل الى صناعة أعمال يشاهدها جميع العرب.

وكان لنيكول سابا مشاركة لافتة في المسلسلات المشتركة، حيث لعبت البطولة في الجزء الثاني من مسلسل “الهيبة”، الذي يستعد هو الاخر الى العودة الى الشاشة من جديد في جزئه الخامس والاخير.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى