العرّاب الفنيمشاهير العرب

تيم حسن يواصل تشويق الجمهور للجزء الأخير من “الهيبة” ويتسعين بعبارته الشهيرة

تيم حسن يواصل تشويق الجمهور للجزء الأخير من "الهيبة" ويتسعين بعبارته الشهيرة

يواصل الممثل السوري تيم حسن تشويق الجمهور للجزء الخامس والأخير من مسلسل “الهيبة” المقرر إنطلاق عرضه في الـ17 من الشهر الحالي.

ونشر تيم حسن عبر صفحته الخاصة على انستغرام مقطع فيديو تضمن مقاطع له من الأجزاء السابقة وهو يقول عباراته الشهيرة التي لاقت رواجاً كبيراً بين محبي العمل مثل  “ما تهلكوا للهم وراح” او عبارة “منتهية وتم” وغيرها من العبارات التي رافقت كل جزء.

ومن ناحية أخرى، يبدو أنّ الممثل السوري تيم حسن قد أصيب بشكلٍ كبير في مسلسل الهيبة الجبل، حيث يعاني من إصابة بالغة، بعد نشر صورةٍ له، وأخرى لعبد المنعم.

في التّفاصيل، نشرت الشركة المنتجة للجزء الخامس من مسلسل “​الهيبة​”، صباح إخوان، للمنتج اللبناني ​صادق الصباح​، بوسترين للعمل أثارا حماس الجمهور.

فظهر بالبوستر الأول بطل العمل، الممثل السوري ​تيم حسن​ مثقلاً بالأسلحة ومصاباً، وكتب على الصورة: “البوستر الرسمي للنجم تيم حسن بدور جبل مسلسل الهيبة الجبل، قريباً”.

أما بالنسبة للبوستر الثاني فبان الممثل السوري ​عبد المنعم عمايري​ وتم التعليق عليه: “الممثّل عبد المنعم عمايري بدور وديع قريباً في مسلسل ​الهيبة جبل​”.

وتداول محبو المسلسل هذين الصورتين معربين بالتعليقات عن حماسهم لمشاهدة الجزء الجديد الذي يحمل عنوان “الهيبة جبل”.

ويشارك مع تيم وعمايري ببطولة العمل، إيميه صياح و​منى واصف​ وغيرiما، وهو من تأليف سامر نصر الله، طارق عبدو، محمد الحمصي، يزن طربيه ووسيم قزق وإخراج ​سامر البرقاوي​، وسيتم عرضه قريباً على منصة “شاهد”.

إليكم إصابة تيم حسن البليغة

تيم حسن
تيم حسن

 

يشار إلى أنه و بعد الكثير من الجدل في الفترة الماضية حول انفصال الإعلامية وفاء الكيلاني وتيم حسن جاء الرد حاسماً من الممثلة السورية القديرة منى واصف.

منى أكّدت أنها تعتبر تيم بمثابة ابنها وهي تعرّفت على وفاء للمرة الأولى خلال برنامج “تخاريف” وتم كسر الحاجز بينهما.

وعن حقيقة انفصال وفاء الكيلاني وتيم حسن نفت منى هذا الأمر وأكذدت أنّ علاقتهما جيّدة جداً وهي تعتبر وفاء بمثابة كنّتها.

وأضافت منى أنّ وفاء قدمت إلى بيتها عند وفاة المخرج السوري حاتم علي وذهبتا سوياً إلى عزائه عكس ما قيل أنّهما التقيتا هناك.

ولفتت منى أنّ علاقة تيم مع وفاء ممتازة والدليل على ذلك أنّهما قدما سوياً إلى عزاء المخرج حاتم علي ثم ذهبا إلى منزل عائلة تيم في طرطس لكذبا بذلك حقيقة انفصالهما.

إقرأ أيضًاتيم حسن يتلقى أقسى هجوم من فنان سوري بسبب مسلسل أنا

وكانت وفاء قد عايدت تيم بمناسبة عيد ميلاده بطريقة رومانسية حيث شاركت صوراً من أجواء الإحتفال عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام.

وفاء نشرت عبر صفحتها الخاصة في إنستغرام على خاصية القصص القصيرة صوراً لقالب الحلوى الذي كان على شكل ورود حمراء.

وعبر صفحتها نشرت صورة تجمعها مع تيم وهو يُقبّلها وعلّقت:“عيد سعيد حبيبي”.

ويُذكر أنّ الثنائي واجها شائعات الطلاق في الفترة الأخيرة حيث تم تداول معلومات عن انفصالهما إلا أنّهما التزما الصمت ولم يُعلّقا على الأمر.

وبحسب ما قيل من المعلومات في وقتها فإنّ الانفصال هو بسبب انشغال تيم الكثير في تصوير عدد من أعماله الفنية وتواجدهما في مكانين بعيدين.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى