العرّاب الفنيمشاهير العرب

جدة شهاب ملح تستفز المتابعين بتقليدها لـ مروة راتب.. ما فعلته معيب!! – فيديو

جدة شهاب ملح تستفز المتابعين

تابعنا على

استفزّت جدة شهاب ملح انستقرام المتابعين، بعد تقليدها الممثلة السورية المثيرة للجدل مروة راتب، إذ إنّ ما فعلته يعدّ تنمّرًا وسخرية من الأخيرة.

في التّفاصيل، نشرت الإعلامية الكويتية ​مي العيدان​ مقطع فيديو لجدة نجم مواقع التواصل الاجتماعي ​شهاب ملح انستقرام​، يُظهر تقليدها الممثلة السورية ​مروة راتب​، اذ انها وضعت شعر أشقر وبدت بمؤخرة كبيرة.

ونال الفيديو رواجا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد ما فعلته جدة شهاب ملح

 

من جهةٍ أخرى، انتقل من إيران إلى الكويت وتكلّم العربية واستهزأ بالمشاهير وأطلّ بتصرّفاتٍ فاضحة: إنّه شهاب مرتضى غفوري الذي لقّب نفسة بالعديد من الأسماء أبرزها “شهاب الملح” و” ملك الانستغرام” و”ملح الانستغرام”.

كوّن قاعدة جماهيريّة كبيرة، إذ تخطّى شهاب كلّ الخطوط الحمراء الموضوعة، ولم يحترم أي من العادات أو التقاليد المتّبعة، ممّا شكل له أزمات في الكثير من الأحيان.

قام بتقليد العديد من الفنانات بطريقةٍ لا أخلاقية، حيث تشبّه بالممثلة السورية نسرين طافش، إذ قام بارتداء فستان باللون الوردي وباروكه صفراء ووضع الماكياج بشكلٍ مبالغٍ فيه، وقلّد مشيتها مما أثار غضب المتابعين.

أكمل مشواره بتقليد الفنانات كالفنانة المغربية دنيا بطمة والممثلة نور الغندور، لكن تخطّى كلّ التوقعات، إذ بدا كلامه منافيًا للأخلاق، وتصرّفاته مسيئة  لشخصيّاتهنّ. فرفعت الدّعاوى ضده، ودخل في حروب كثيرة مع محبيهنّ.

إقرأ أيضًا: زوج مودل روز يتخلى عنها نهائيًا: أصبح لديها ضرة سعودية وأجمل منها-صورة

وبدأت حركاته تزيد أكثر فأكثر، ونشر إحدى الفيديوهات المخلّة بالآداب العامّة، والتي تظهره بطريقةٍ معيبة، مع تصرّفات جنسية صادمة، ما استدعى السلطات الكويتية إلى التّدخل وطرده من البلاد.

عاد شهاب ملح من جديد، وبدل أن يعتذر، أكمل مسيرته “المشرقة” في عالم التّقليد والإيحاءات الجنسية. وظهر في أحد مقاطع الفيديو وهو يأكل البوظة بطريقة جنسية بامتياز، ما أثار الجدل أكثر.

المشكلة ليست بشهاب ملح، نجم الانستغرام ومواقع التواصل، إنّما بالناس التي تشاهده كلّ ما ازداد “رونقًا” في تصرّفاته الجنسية. إذ إنّ العتب لا يقع عليه أبدًا، فهو يقدّم ما يراه الجمهور بكثرة.

شهاب تعرّض أيضًا للعديد من المضايقات بدوره، بسبب حركاته الأنثوية؛ ففي إحدى المرّات قامت جدة شهاب ملح بارتداء ببدلة رجالية وتصرفت بطريقة ذكوريّة، فسخر منه المتابعون وقالوا له إنّها “أرجل منه”!

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى