العرّاب الفنيمشاهير تركيا

زواج توبا بويوكستون ومراد يلدريم يخرج للعلن…وزوجته في ورطة – صورة

انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي صورة زواج النجمين توبا بويوكستون ومراد يلدريم حيث ظهرت هي بفستان الزفاف وهو بالبدلة الرسمية.

صورة زواج توبا ومراد انتشرت بشكل كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي حيث ظهر وهو يقبل رأسها وهي ترتدي الفستان الأبيض.

إقرأ أيضًا: تعرّفوا إلى حبيب توبا بويوكستون الجديد.. ممثل شهير أخفته عن الجميع – صورة

هذه الصورة التي انتشرت وضعت زوجته إيمان الباني في ورطة لكن الحقيقة أنها من مسلسل عاصي الذي تم عرضه في العام 2007 أي قبل 14 عاماً واستمر حتى عام 2009.

وحقق الثنائي مراد وتوبا في هذا المسلسل ضجة كبيرة في تركيا تسببت بعرضه في الوطن العربي وحقق نجاحاً خيالياً.

وكان من المفترض أن يجمع مسلسل آخر كل من توبا ومراد وابدى الأخير موافقته على ذلك لكن بويوكستون كان لها رأياً آخر ورفضت تكرار هذه الثنائية.

وتقوم توبا في الوقت الحالي بتصوير مسلسل جديد تحت عنوان “ذات أخرى” لصالح منصة إلكترونية ويشارك إلى جانبها الممثل التركي مراد بوز.

بينما يقوم مراد بتصوير مسلسل جديد تحت عنوان “عزيز” إلى جانب الممثلة داملا سونماز بعد أن انسحبت ميليسا من العمل ويقال أنه بسبب عدم موافقة زوجته إيمان على أن تكون هي البطلة إلى جانبه.

وكانت قد انهارت الممثلة التركية توبا بويوكستون بعد أن علمت أن حبيبها قد تركها، وخانها مع زميلتها وهي نجمة مشهورة جدًّا أيضًا.

في التّفاصيل، كشفت وسائل اعلام تركية ان النجمة التركية ​سيريناي ساريكايا​ على علاقة بحبيب النجمتين التركيتين ​توبا بويوكستون​ ومليسا شانولسون السابق رجل الاعمال والمخرج التركي ​اوموت افيرغين​.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى