إطلالتكالعرّاب الفنيحسناء العرّابمشاهير العالم

توقيف عرض أزياء لويس فيتون في فرنسا بعد الهرج والمرج.. والسبب!! – فيديو

توقيف عرض أزياء لويس فيتون

تابعنا على

صمة كبيرة تلقّاها مجبّي دار أزياء لويس فيتون بعد توقيف عرض الأزياء في أسبوع الموضة في فرنسا، حيث حصل هرج ومرج كبيران أثناء العرض.

في التّفاصيل، ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بعد محاولة توقيف عرض أزياء لإحدى الماركات العالمية في أسبوع الموضة في باريس بعد دخول عدد من الناشطين في فرنسا لإطلاق رسالتهم خلال العرض.

إقرأ أيضًا: سيلينا غوميز تصدم المتابعين بعد أن أظهرت حلمتي صدرها علنًا – صورة

وفاجأ الناشطون الحضور بالمشي مع عارضات الأزياء وهم حاملين لافتات من قماش مكتوب عليها “لا موضة في عالم متوفي”.

واعتبر العديد من النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي أن هذه هي الحقيقة المرة التي يحاول العالم التغاضي عنها من خلال محاولة متابعة الحياة بشكل طبيعي.

وظهر في الفيديو رجال الأمن وهم يحاولون الإمساك بالناشطين ومنعهم من السير في العرض.

شاهد ما حصل في عرض أزياء لويس فيتون

 

يشار إلى أنّه ولد لويس فيتون عام 1821 في قرية صغيرة بشرق فرنسا.،كان والده إما مزارعًا أو نجارًا وكانت والدته تعمل في صناعة القبعات، وتوفى والدا الصبي مبكرًا.

عندما بلغ فيتون 13 عامًا، قرر المغادرة، بعد أن سئم المنزل من سلوك والدته الحاضنة الصارمة، ذهب المصمم المستقبلي إلى باريس سيرًا على الأقدام، حيث عمل في وظائف غريبة على طول الطريق.

بعد وصوله إلى العاصمة، تدرب لويس على يد ماريشال، الذي كان ينتج حقائب السفر للأثرياء خلال فترة الثورة الصناعية، بشكل عام، عمل لويس فيتون 17 عامًا لدى ماريشال.

بدءًا من عام 1853، أصبح Vuitton صانعًا للشنط الشخصية لإمبراطورة فرنسا، Eugenie de Montijo (زوجة نابليون بونابرت الثالث)، وهو ما جلب له العديد من العملاء الأثرياء والأقوياء.

في عام 1854، افتتح لويس فيتون مؤسسته الخاصة وأول بوتيك له في باريس، وكانت حقائب فيتون مقاومة للماء.

بسبب النمو السريع، اضطر لويس فيتون إلى افتتاح ورشة عمل أخرى في أسنيير سور سين، في البداية كان في هذه الورشة 20 عاملاً فقط.

إقرأ أيضًا: صدمة: مادونا مربوطة بحبل وتمارس الجنس.. صورة تخطّت كل التوقعات!!

أصبحت منتجات المصمم شائعة في جميع أنحاء العالم وكانت بمثابة معيار للجودة والموثوقية، و فى عام 1885 افتتح لويس فيتون أول متجر له في لندن، تبعه المتاجر التالية في نيويورك وفيلادلفيا.

في عام 1886، اخترع لويس فيتون وابنه جورج نوعًا جديدًا من الأقفال وحصلوا على براءة اختراعه. لقد كانوا واثقين جدًا من موثوقيتها، حتى أنهم تحدوا المخادع الشهير، هاري هودينى، للخروج من صندوق Louis Vuitton المغلق، ولكن لم يقبل هوديني العرض ورفضه هذا ساعد في إثبات كمال الاختراع.

في عام 1901، تحت إشراف جورج، الذي واصل العمل بعد وفاة والده، أصدرت شركة Louis Vuitton حقيبة Steamer. في البداية، تم إنشاء هذا النموذج كحقيبة لنقل الملابس المتسخة..

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى