العرّاب الفنيمشاهير العرب

محمد حماقي يشوّق متابعيه لأغنيته الجديدة: يا فاتني.. – فيديو

محمد حماقي يشوّق متابعيه

تابعنا على

سيطلق الفنان المصري محمد حماقي أغنيته الجديدة تحت عنوان يا فاتني، وقد نشر الدعاية الخاصة بها عبر صفحته الخاصّة على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

إقرأ أيضًامحمد حماقي خطف أرباح “بنت الجيران” من حسن شاكوش وعمر كمال!

في التفاصيل، شوّق الفنان المصري ​محمد حماقي​ الجمهور لأغنيته “​يا فاتني​” من ألبومه الجديد الذي يحمل ذات الإسم، اذ نشر على حسابه الخاص مقطع من الأغنية، وعلّق عليها بالقول :”بكرا، جاهزين”.

وكان طرح محمد حماقي أغنية “ليلة العمر” على قناته الخاصة على “يوتيوب”.

الاغنية من كلمات أمير طعيمة، ألحان عمرو مصطفى وتوزيع توما.

وقد طرح محمد ايضا 5 أعمال غنائية وهن: “عرض مستمر”، “طالع موضة”، “زيها مين”، “لو هتسيب” و”تك”، ولاقت هذه الأعمال نجاحاً بارزاً ورواجاً، خصوصاً “لو هتسيب” التي حصدت أكثر من 14 مليون مشاهدة.

شاهد دعاية أغنية محمد حماقي يا فاتني

 

من جهةٍ أخرى، فاجأ المغني المصري محمد حماقي الجمهور بـ مجسم طويل جدًّا له، يبلغ حوالي 12 متر، حيث نال استحسان الجمهور الكبير من على المسرح.

في التفاصيل، أحيى الفنان المصري ​محمد حماقي​ يوم أمس حفلاً بالعلمين الجديدة العديد، وشهد الحفل عدداً من المفاجأت المتتالية التي أثارت إعجاب الجمهور.

جاءت إفتتاحية الحفل بصعود حماقي على خشبة المسرح تزامناً مع ظهور مجسم محمد حماقي بارتفاع ١٢ متر بتقنية الـ3D.

إقرأ أيضًاأغنية طالع موضة لـ محمد حماقي تحوز على إعجاب المتابعين.. – فيديو

وقدّم محمد مجموعة من أغنياته منها “استني دقيقة ” ، “​يزلزل​” ، “ما بلاش”، كما أدى أغنيات الأربعة الجديدة من ألبومه المرتقب صدوره “يا فاتني”.

وخلال الحفل فاجأ حماقي الجمهور بالبطل الأوليمبي أحمد الجندي وطالبه بضرورة احراز الميدالية الذهبية في الدورة القادمة في فرنسا .. بعدها قدم أغنية “ام آلدنيآ” لكل الأبطال الذين رفعوا اسم مصر في المحافل الدولية.

وكان ضمن الحضور عددا من الشعراء والملحنين وغيرهم، منهم ​أمير طعيمة​، أحمد ابراهيم، ​تامر حسين​، ممدوح موسى و​حسن شاكوش​.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى