العرّاب الفنيمشاهير العالم

تصريحات صادمة لنجم عالمي بعد مشاهد جنسية مع جينيفر أنيستون! (فيديو)

وصف جيك جيلنهال تصوير مشاهد جنسية مع جينيفر أنيستون بأنه “تعذيب” حيث أوضح الصعوبات التي يواجهها الممثلون أثناء محاولتهم جعل المشهد يبدو واقعيًا.

وقال جيلنهال وفق وسائل اعلام غربية: إنّ تصوير مشاهد جنسية مع جينيفر أنيستون كان تعذيباً، نعم كان كذلك. لكنه لم يكن تعذيباً، في الواقع، أعني كان الأمر أشبه بمزيج من الاثنين”.

وأكمل: “مشاهد الحب محرجة وتشعرك بالغرابة أحيانا”. كما وصف الممثل عملية تصوير المشاهد بأنها “ميكانيكية بشكل غريب”.

وتابع: “إنها رقصة، أنت تصمم رقصة لكاميرا. يمكنك الدخول إليها، لكنّها مثل مشهد قتال، عليك تصميم تلك المشاهد.”

وكشف جيلنهال أن المشاهد تم تصويرها بإستخدام شيء أشار إليه بـ”تقنية الوسادة”، وقال: “تم استخدام تقنية الوسادة. كان ذلك وقائيًا فقط ويستخدم بشكل عام دائمًا”.

وتألق الممثلان معًا في الفيلم الرومنسي “The Good Girl” عام 2002، حيث لعبا دور حبيبين يشرعان في علاقة غرامية خارج نطاق الزواج.

وتحدث جيلنهال، الذي كشف سابقًا في مقابلات أنه كان “معجبًا” بنجمة “Friends” جينيفر أنيستون.

يمكن الآن مشاهدة أحدث أفلام جيلنهال، وهو نسخة جديدة باللغة الإنجليزية من فيلم الإثارة الدنماركي The Guilty لعام 2018، على Netflix الآن.

إقرأ أيضًا: ولعت بين تايلور سويفت ونتفليكس…إهانة صادمة بسبب علاقاتها العاطفية!

وتزخر قائمة الفيلم إلى جانب جيلينهال، بأسماء لامعة كما الممثل ايثان هوك ورايلي كيو، والشاب بول دانو وغيرهم، الأمر الذي يكشف عن نوعية المواهب السينمائية التي استطاع العمل أن يجذبها.

هذا وتمّ إجراء بعض التعديلات على سيناريو النسخة الدنماركية، وتولى هذه العملية السيناريست نيك بيزولاتو، صاحب سيناريو فيلم (True Detective)، فيما شارك جيلينهال في عملية إنتاج العمل الذي جرى عرضه مؤخرا في مهرجان تورينتو السينمائي قبل عرضه إلى منصة نتفليكس.

إقرأ أيضًا: إليكم أفضل 3 أفلام رعب على شبكة نتفليكس – صور

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى