العرّاب الفنيمشاهير العرب

نادين نسيب نجيم تزف خبراً ساراً بعد نهاية صالون زهرة!

تعرض بعد ساعات الحلقة الأخيرة من مسلسل صالون زهرة، بطولة النجمة نادين نسيب نجيم عبر منصة “شاهد”، ويوّدع محبو نجيم نجمتهم وفريق العمل، ويكتشفون مصير زهرة وابنتها، وهل سيتخلى الممثل معتصم النهار، المعروف بأنس في المسلسل عنها.

نادين ودّعت الجمهور بدورها ونشرت صورتين على حسابها الخاص على انستغرام وذلك بالتزامن مع عرض الحلقة الأخيرة. ظهرت نادين في الصورة الأولى لوحدها، أمّا في الصورة الثانية فقد ظهرت إلى جانت الممثل طوني عيسى، وعلّقت عليها بالقول: “الليلة آخر حلقة من صالون زهرة، ليش يوسف مع زهرة شو عم بصير، مش عم اتذكر. الليلة الليلة يا ويلي شو بده يصير، بس الخبرية الاحلى انه رح يرجع ينعرض المسلسل على التلفزيون إبتداءً من ١٠ اكتوبر على mbc4insta على الساعة ١٠ مساءً بتوقيت.”

إقرأ أيضاً: إصابة نادين نجيم في انفجار مرفأ بيروت تعود من جديد في صالون زهرة..

وتجدر الإشارة إلى انّ صالون زهرة لاقى الكثير من المتابعين واحتلّ المراتب الاولى والاكثر مشاهدة على تطبيق شاهد. كما ان الممثلة نديم نجيم ابدعت بالدور الرئيسي، وحطمّت الارقام القياسية.

ونذكر هنا انّ نجيم كانت قد اعادت ذكر إصابتها بإنفجار مرفأ بيروت في خلال حلقة من المسلسل.

إذ يظهر بالمشهد الممثل السوري ​معتصم النهار​ بدور “أنس” بعشاء رومانسي مع “زهرة” التي تجسدها نادين، فسأل أنس نادين عن سر إصابة جبينها وتحت عينها اليمنى، فأجابت بشكل مباشر انفجار مرفأ بيروت وشرحت له نجيم سر الإصابة التي تركت أثرها على وجهها.

والجدير ذكره أن العمل من 15 حلقة ومن إنتاج شركة “صباح إخوان” ، وبطولة الممثلين نادين نسيب نجيم، معتصم النهار، ​طوني عيسى​، كارول عبود، نقولا دانيال، فادي أبي سمرا، ​زينة مكي​، نهلا داوود، مجدي مشموشي، نوال كامل، جنيد زين الدين، ​أنجو ريحان​، حسين مقدم، رشا بلال ولين غرّة.

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى