العرّاب الفنيمشاهير العرب

والدة الوليد بن طلال تظهر للمرة الأولى أمام العلن وتفاجئ الجميع.. – فيديو

والدة الوليد بن طلال

للمرة الأولى، تظهر والدة الأمير السعودي الشهير الوليد بن طلال، والتي خطفت الأنظار بعد رؤيتها للمرة الأولى، عبر مواقع التّواصل الاجتماعي.

في التّفاصيل، ظهرت والدة الأمير ​الوليد بن طلال​، الأميرة ​منى الصلح​، في مقطع فيديو أثناء تواجدها في أحد الأماكن العامة، في ظهور نادر لها.

وقد لاقى الفيديو الذي تم تداوله بتفاعل واسع بين الجمهور.

وظهرت والدة الأمير الوليد بن طلال وهي جالسة على الكرسي، بينما كانت امرأة تقف بجانبها وتشيد بمواقف الأمير الوليد قائلة :”الله يخليه ويحفظه خيروا على العالم كله من سنين طويلة، وهو ولد صالح، الله يرضى عليه”.

شاهد والدة الوليد بن طلال

 

من جهةٍ أخرى، ثروة الوليد بن طلال لطالما كانت محط جدل العديد من المتابعين، إذ إنه يعتبر من أهم رجال الأعمال ليس فقط على المستوى العربي، إنما أيضًا على مستوى العالم أجمع.

شهدت أحدث قوائم أثرياء العالم ظهور 6 مليارديرات عرب بقيادة الأمير السعودي الوليد بن طلال الذي عاد ليظهر مجددا على الساحة الدولية.

والقائمة الجديدة أعدتها مجلة “سي إي أو وورلد” مع بداية عام 2021 وتضمنت قائمة أغنى 500 شخص في العالم.

ثروة الوليد بن طلال جاءت في المركز الــ124 عالميا وقدرها يبلغ حوالي 16.2 مليار دولار.

إقرأ أيضًا: عبد المجيد عبد الله يتحوّل لمرأة بإدارة روتانا..سخرية وموقف محرج – صورة

وفي العام 2020، قال موقع “بلومبيرغ نيوز”، إن ثروة الملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال هبطت 22.7 مليار دولار عما كانت عليه قبل ستة أعوام.

ويشير التقرير، إلى أن هذا التراجع يعود إلى عدد من العوامل، منها هبوط أسعار النفط، وحرب الأسعار بين السعودية وروسيا، ومخاوف انتشار فيروس كورونا المستجد، إضافة إلى الفوضى التي أحدثها ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، من خلال سجنه الأمراء السعوديين البارزين.

من جهةٍ أخرى، كان قد أعلن رئيس شركة روتانا للمرئيات الأمير الوليد بن طلال سابقًا عن إجتياز فيديوهات الشركة الغنائية المصوّرة والإصدارات الصوتيّة بالإضافة إلى المقابلات التلفزيونيّة لكافة قنواتها، حاجز ال١١ مليار مشاهدة عبر منصّة “يوتيوب” لعام 2018 فقط، في سابقة أولى لشركة إنتاجيّة عربية.

وعبر حسابه على منصّة “تويتر”، شارك بن طلال متابعيه هذا الإنجاز النوّعي لشركته “روتانا”، والتي تفوقت عبره على كافة الشركات الغنائية الأخرى.

إنجازٌ نوعي لم يذهب لصالح “روتانا” فحسب، بل للنجمة اللبنانية إليسا أيضًا، التي تبيّن أنها حققت بفيديوهاتها وأعمالها الموسيقيّة أكثر من 4.5 مليار مشاهدة أي ما يقارب الـ 40% من ذلك الرقم القياسي، رغم الوجوه الفنيّة المتعددة التي ساهمت الشركة في توزيع ودعم إصداراتها الغنائية للعام السابق.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى