العرّاب الفنيمشاهير العرب

روبي تثير الجدل بفستان من الذهب.. من أين لكِ كل هذه الـ أموال؟ – صورة

روبي تثير الجدل بفستان من الذهب

أثارت الفنانة المصرية روبي الجدل، بعد أن ظهرت عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام بفستان من الذهب، فمن أين تأتي أموال هذه الفنانة؟

في التّفاصيل، أشعلت الفنانة المصرية روبي موقع التواصل الإجتماعي بصورة نشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام، إذ سأل البعض عن مصدر أموال الفنانة روبي.

إقرأ أيضاً: هجوم حاد من مطرب مصري على روبي: صوتها نشاز!! – فيديو

وظهرت روبي بفستان ذهبي قصير بتصميم الشراشيب المتدلية وهي جالسة أمام المرآة.

وتركت روبي شعرها منسدلاً على كتفيها بتسريحة ناعمة، وأحدثت روبي ضجة واسعة بين المتابعين بجرأتها في الملابس وفي إطلالتها.

إليكم صورة فستان روبي والجمهور يسأل عن مصدر الـ أموال

روبي
روبي

 

من جهةٍ أخرى، كان قد حسم المخرج سامح عبد العزيز مصير الجزء الثاني من مسلسل “رمضان كريم” وقرر المشاركة به في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2022، على أن يبدأ التصوير مطلع شهر أكتوبر القادم، ولم يعرف بعد هل ستقدم زوجته السابقة روبي بطولة العمل مثلما حدث في الجزء الأول –الذي شهد انفصالهما – أم يتم استبدالها بنجمة جديدة ضمن سلسلة تغييرات منتظرة لتعويض النجوم الراحلين وبمقدمتهم الفنان محمود الجندي.

إقرأ أيضاً: روبي تتصدر التريند برقصتها الشهيرة على أنغام “قلبي بلاستيك”

روبي لم تتعاون مع طليقها ووالد ابنتها الوحيدة طيبة المخرج سامح عبد العزيز منذ انفصالهما أثناء تصوير الجزء الأول من مسلسل “رمضان كريم” ولم تؤكد حتى الآن مشاركتها في الجزء الثاني علما أنها انتهت مؤخرا من تصوير مسلسلها الجديد “شقة ستة العين الثالثة” كما تستعد لتصوير أول فيلم يجمعها بالنجم أحمد حلمي، إضافة لاستكمال تصوير أغنيات ألبومها الجديد.

وبنفس الوقت لم يكشف سامح عبد العزيز عن القائمة الكاملة لنجوم الجزء الثاني من مسلسل “رمضان كريم” وتم الاكتفاء بتأكيد التعاقد مع سيد رجب وريهام عبد الغفور وشريف سلامة وكريم عفيفي وسهر الصايغ كما انضم الفنان صلاح عبد الله لأبطال الجزء الجديد بديلا للفنان محمود الجندى، ولم يتم الإعلان عن الموقف النهائي لبقية نجوم الجزء الأول ومن بينهم نجلاء بدر وصبري فواز ومحمد لطفي.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى