العرّاب السياسيالعرّاب الفنيمشاهير العالم

ابنة دونالد ترامب تفتعل فضيحة.. قبلات حميمة مع رجل عاري – صورة

ابنة دونالد ترامب تفتعل فضيحة

تابعنا على

افتعلت ابنة الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب فضيحة كبيرة في الولايات المتحدة الأميركية بعد انتشار صورة لها وهي تقبل بشكل حميمي رجل عاري.

في التفاصيل، رصدت عدسات الكاميرات صورة لـ ابنة الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، ​إيفانكا ترامب​ أثناء قضائها عطلتها الصيفية مع زوجها جاريد كوشنر.

وظهر الزوجان وهما يتبادلان القبلات الحميمة والإبتسامات ويستمتعان بالشمس والهواء الصيفي.

وكانت ترتدي إيفانكا مايوه باللون البنفسجي مرسوماً عليه ورود، وارتدت فوقه غطاء بحر من الدانتيل باللون الأبيض، ونسقته معه نظارات شمسية سوداء، ولفت شعرها إلى الوراء.

وبدا واضح تناغم الثنائي وسعادتهما بالنزهة، كذلك كانوا برفقتهما أولادهما الثلاثة، وظهرت إيفانكا وهي تلعب معهم وتلتقط معهم الصورة بفرح وسعادة تامة.

إليكم فضيحة ابنة دونالد ترامب

إيفانكا ترامب وزوجها
إيفانكا ترامب وزوجها

 

من جهةٍ أخرى، بعد أن خسر الانتخابات الأميركية بوجه الرئيس الجديد جو بايدن، ها هو الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يعمل بـ مهنة جديدة صدمت الجميع.

في التّفاصيل، أعلنت شركة أميركية للبث التلفزيوني، أنّ الرئيس السابق دونالد ترمب، المحبّ للرياضة، علّق في فلوريدا على سلسلة مباريات في الملاكمة شهدت إحداها عودة بطل العالم السابق للوزن الثقيل إيفاندر هوليفيلد إلى الحلبة حيث سيواجه النجم البرازيلي في الفنون القتالية المختلطة فيتور بلفور.

وقالت شركة “فايت” التي بثّت هذه الأمسية إنّ الرئيس السابق “سيعلّق مباشرة على الهواء” ومن دون أيّ مونتاج على المبارزات الأربع التي ستجري في فندق وكازينو “هارد روك” في مدينة هوليوود الواقعة شمال ميامي.

إقرأ أيضًا: طلاق دونالد ترامب من زوجته بعد خسارته الرئاسة يُثير الجدل!

وبثّت الأمسية القتالية عبر خدمة تعتمد نظام الدفع مقابل المشاهدة (49.99 دولاراً)، وستكون متاحة أيضاً على موقع “تريللر” لمشاركة الفيديو وكذلك على قناة “إتش بي أو”.

وكانت اللحظة الأبرز في الأمسية تلك التي ستشهد عودة إيفاندر هوليفيلد، بطل العالم السابق للوزن الثقيل بدون منازع في 1990 والذي سيبلغ من العمر قريباً 59 عاماً، إلى الحلبة حيث سيواجه بلفور البالغ من العمر حالياً 44 عاماً وبطل العالم السابق للوزن الثقيل في بطولة “يو إف سي” للفنون القتالية المختلطة.

وجرت المباراة بين هذين البطلين السابقين في ثماني جولات مدّة كل منها دقيقتان.

وهوليفيلد، الذي لم يشارك في أيّ مباراة ملاكمة منذ أكثر من عشر سنوات، حلّ في هذه المباراة محلّ أسطورة أخرى في عالم الملاكمة هو المكسيكي الأميركي أوسكار دي لا هويا الذي أدخل المستشفى بعد إصابته بكوفيد-19.

وشهدت الأمسية مواجهة ثانية بارزة بين أندرسون سيلفا وتيتو أورتيز، البطلين السابقين في بطولة “إم إم إيه”.

ونقل البيان عن ترمب قوله “أحبّ المقاتلين العظماء والمعارك الكبيرة، وأتطلّع لرؤية كلّ منهما مساء السبت ومشاركة أفكاري في الصف الأول في الحلبة”.

ووفقاً لشبكة “إي إس بي إن” الابن الأكبر لترمب دونالد جونيور سينضم إلى والده في التعليق على المباريات.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى