العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد اعلانها استقلالها عن والدها.. ما هو عمل نور ابنة عمرو دياب؟

تابعنا على

تساءل كثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماع عن طبيعة عمل الشابة نور ابنة الفنان المصري عمرو دياب. فبعد ان اجتاحت تصاريح ابنة عمرو دياب عن استقلالها عن والدها وعائلتها ماديا، ما هو عمل الشابة؟

تعمل الشابة بـ 3 مهن تحرص فيها على الاستقلال ماديا عن والديها، وذلك بعد ان عاشت وحيدة في المملكة المتحدة.

وعن عمل نور، نذكر:

  • هي عارضة ازياء، إذ تعمل على المحافظة على رشاقتها واتباع حمية غذائية معينة. نشرت الشابة منذ فترة على مواقع التواصل الاجتماعي أنها اتجهت للنظام النباتي اقتضاء بوالدتها للحفاظ على صحتها ورشاقتها. و وتحرص نور على نشر صور لها بفساتين وإطلالات مختلفة ومنوعة كدعاية لبعض البراندات العالمية.
  • نور مصممة أزياء ايضا، فهي أعلنت منذ اشهر عن عملها الدؤوب على مشروعها الخاص لتصميم الأزياء ومن المقرر أن تطلق علامتها الخاصة قريباً. واكدّت الشابة يومها  أن تصميم الأزياء من أهم أنشطتها في الحياة حالياً.

مُدوِنة: تمتلك ابنة عمرو دياب عدة حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مثل إنستغرام وتيك توك، حيث يتابعها آلاف الأشخاص من كافة انحاء العالم. إذا ومن خلال هذه الحسابات تصنع نور عمرو دياب نوعين من الفيديوهات، واحداً للتواصل من خلاله وآخر لاستخدامه في التسويق لأحد المنتجات، خاصة تلك المتعلقة بالموضة والأزياء وبالتالي بات التسويق مهنتها الأولى.

إذا ولجميع الذين يتساءلون عن عمل الشابة، فإنّها تعمل بجهد لتأمين حياة كريمة لها ولعائلتها.

إقرأ أيضًا: نور عمرو دياب تتحدث عن والدها.. هل هي على خلافٍ معه بسبب خطيبها؟

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى