العرّاب الفنيمشاهير العالم

خلاط ميغان ماركل “على خصرها” دائما.. ما السرّ؟

تابعنا على

لا يفارق خلاط ميغان ماركل زوجة الامير هاري حقيبتها في سفرها، فهي تصتحبه معها في كافة رحلاتها. وأعلنت دوقة سوكس، ميغان ماركل، اثناء احدى المقابلات الاعلامية، انها تحبّ خلاط فيتاميكس كثيراً لدرجة حتى باتت تصطحبه معها في العطلات ايضا.

واخبرت ميغان انها حتى عندما كانت ممثلة عاملة، كانت تأخذ الخلاط معها خلال عطلات نهاية الأسبوع مع طاقم التمثيل أثناء التصوير في كندا.

وأوضحت ماركل أن الخلاط كان “نجم النزهة”، خصوصا في العطلات التي أمضتها مع النجوم المشاركين معها في مسلسل Suits التلفزيوني. وعلّقت قائلة:  “أنا والخلاط خاصتي كنا ندير العرض في تلك النزهات، لأننا كنا نُقدّم الطعام للجميع”.

ما سر الخلاط الذي يُرافق دوماً ميغان ماركل في السفر؟ - القيادي

واضافت: “عندما أحضرت سيارتي إلى هنا، إلى كندا، قمت بشحن فيتاميكس في المقعد الخلفي. لقد كان أحد الأشياء التي كنت أشعر أنني لا أستطيع السفر بدونها. قد يبدو هذا مثل إعلان تجاري. لكنني حقاً أستخدمه كل يوم لصنع مشروبات ووصفات طازجة وسهلة.”

إقرأ أيضًا: ميغان ماركل تثير الجدل.. هل هي حامل أو تعاني من وزن زائد؟ – فيديو وصور

ونشرت تقارير صحافية أجنبية مفاجأة عن اعتراف الأمير هاري بفشل زوجته ميغان ماركل ويأتي هذا بعد مرور أكثر من سنة على تخليهما عن العائلة الملكية. الأمير هاري بحسب تقارير صحافية أجنبية فهو كان يعلم قبل زواجه من ميغان ماركل أن العلاقة بينها وبين كيت ميدلتون زوجة شقيقه الأمير ويليام محكوم عليها بالفشل.

وقالت التقارير أن هاري كان يعلم بالاضطرابات الشديدة التي ستجري بين كيت وزوجته ميغان لأنّ شخصياتهما مختلفة ولديهما توترات في علاقتهما.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى