العرّاب الفنيمشاهير العرب

صدمة سهير رمزي…حرّضت والدتها للانفصال عن والدها!

كشفت النجمة سهير رمزي انها كانت السبب في طلاق أهلها بعد أن زرعت الشكوك في نفس والدتها، وان والدها كان يشاهد أفلامها بمفرده ويبكي.
اكدت سهير  أن والدتها انفصلت عن والدها وهي في عمر صغير جدًا، للدرجة أنها لم تتذكره، وعندما تزوجت والدتها من شخص آخر، اعتبرته بمثابة والدها الحقيقي، وصدمت بأنه ليس والدها بعد أن كانت في عمر 13، عند انفصاله عن والدتها، لافتة إلى أن هذا الخبر تسبب لها في حالة حزن كونها كانت تحب زوج والدتها للغاية أكثر من والدها.
سهير رمزي
سهير رمزي

وأوضحت ان والدتها عادت مجددا لوالدها، لكن سهير تسببت في انفصالهما مجددًا فيما بعد، بعد أن زرعت الشكوك في نفس والدتها حول خيانة والدها لها، وبالفعل انفصل الوالدين مجددًا ولم تر سهير والدها منذ ذلك الحين حتى وفاته.

كما عبرت عن مدى ندمها الشديد كونها لم تتواصل مع والدها حتى توفى دون أن تراه، و أنها لم تفعل شيء بعد الوفاة سوى زيارة قبره في بورسعيد فقط، لافتة إلى أنها ظلت تتحدث مع قبر والدها وتعتذر له وشددت على مسامحتها له.

إقرأ أيضًا: إبن فضل شاكر يفضح كذب راغب علامة علناً…سر صادم لا يُصدّق – فيديو

وأشارت النجمة المصرية إلى أنها بالرغم من أنها علمت بنبأ مرض والدها، لكنها لم تشعر أنها تريد رؤيته حينها، موضحة أنها علمت بعد وفاته أنه كان يشاهد أفلامها بمفرده ويبكي، لكنه لم يحاول التواصل معها.

وقد شددت كذلك على أنها لا تعلم أي شيء عن أخواتها من والدها، خاصة وأن والدها قبل وفاته كان يمنعهم كذلك من التواصل معها، وكشفت أن والدتها أقنعتها بالتنازل عن ميراثها من والدها لأصغر أخت لها، ووجهت لأخواتها رسالة عبر البرنامج وطالبتهم بالسؤال عنها والتواصل معها، لافتة إلى أنها قابلت اختها بالصدفة في أحد المطاعم لم تكن تعرفها إلا بعد أن كشفت لها أختها عن هويتها، وأضافت: “أتمنى أشوفهم وأحضنهم ويبقوا جنبي .. هم يقدروا يوصلوا لي لكن أنا مش هعرف أوصل لهم”.

كما تحدثت عن زيجاتها السابقة والتي بلغ عددهم 8، ولفتت إلى أن أول زيجة لها كانت من الموسيقار حلمي بكر، وأكدت أنه الزوج الوحيد الذي وافق على الإقامة في منزل والدتها، بسبب معرفته بمدى ارتباطها بوالدتها، وكان كذلك يحب والدتها للغاية، لكنهما انفصلا بسبب رغبتها في الدخول لمجال التمثيل.

سهير رمزي
سهير رمزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى