العرّاب الفنيمشاهير العرب

فضيحة جاد شويري.. تصويره شبه عاري وهو يشرب الكحول – صور

فضيحة جاد شويري

فضيحة جديدة بطلها هذه المرة الفنان اللبناني متعدد المواهب جاد شويري الذي أطلّ علنًا وهو عاري ويشرب الكحول من الزجاجة.

في التّفاصيل، شارك الفنان اللبناني ​جاد شويري​ صورتين له في صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام هي الأجرأ له على الإطلاق.

وبدا شويري مرتدياً جاكيت مفتوحة من دون قميص تحتها أظهرت صدره واكتفى بملابس داخلية تحتية قطنية باللون الأبيض على شكل شورت بينما كان أيضاً مرتدياً جوارب بيضاء مخططة بالزهري وجلس جاد على اللوح الرخامي لـ”المجلى” وفي صورة أخرى بدا وهو يحتسي قارورة مشروب كحولي تكاد تفرغ.

وانقسمت آراء المتابعين بين من أبدى إعجابه معتبراً أن جاد يعبّر عن الحالة التي يستيقظ فيها حين يكون مستيقظاً من النوم بعد ليلة طويلة من السهر، وأخرون انتقدوا جرأته هذه.

إليكم فضيحة جاد شويري

جاد شويري
جاد شويري
جاد شويري
جاد شويري

 

أطلت الفنانة البحرينية حلا الترك في أول بثّ مباشر لها عبر صفحتها الخاصة على انستغرام وتعرضت للإحراج بسبب الفنان اللبناني جاد شويري، وذلك بعد أزمتها الشهيرة مع والدتها منى السابر.

وفي التفاصيل، جاءت إطلالة حلا الترك هذه للترويج لأغنيته الجديدة “ليالي الصيف” التي أطلقتها مؤخراً بالتعاون مع جاد شويري، الذي كان من المفترض أن يشاركها البث، لكن لم يتمكن من ذلك.

ولم تنجح حلا بإنشاء بث مباشر مشترك مع جاد بعد إنتظار طويل،ما جعلها تتفادى المشكلة وتتفاعل مع المتابعين بعفوية من خلال الغناء.

إقرأ أيضًا: بعد خلافاتها مع والدتها…وزن حلا الترك يُثير القلق – صورة

وأوضحت حلا خلال الفيديو المباشر: “هذه هي المرة الأولى التي تواجهني فيها هذه المشكلة، يظهر لدي في البرنامج أن جاد شويري غير قابل للانضمام إلى المحادثة.. حاولت إرسال الطلبات لكنها لم تصل”.

هذا و بعد إصدار أغنيتها الأخيرة تحت عنوان ليالي الصيف، ها هي الفنانة الخليجية حلا الترك تعاني من الانتقادات الكثيرة التي طالتها بسبب اختيارها السّيء للأغنية، بحسب ما أشار إليه بعض المتابعين.

في التّفاصيل، تعرضت الفنانة حلا الترك لهجوم كبير بسبب أغنية ليالي الصيف، حيث اعتبر العديد من جمهورها أنها ضعيفة إلى حد ما.

كذلك واجهت أغنية حلا الجديدة الكثير من الانتقادات القاسية، إذ اعتبر العديد من جمهورها ان الأغنية ضعيفة لناحية الكلمات والألحان، معتبرين أن اختيارها سيء، مطالبين اياها بالتنبه لخياراتها في المستقبل.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى