العرّاب الفنيمشاهير تركيا

أكين أكينوزو يرتبط بوالدة صديقه المقرّب.. خان صداقتهما القوية!! – صورة

أكين أكينوزو يرتبط بوالدة صديقه

تابعنا على

يبدو أنّ الممثل التركي الشهير أكين أكينوزو قام بالارتباط بوالدته صديقه المقرّب، بعد أن خان علاقة الصداقة القوية جدًّا بينهما.

في التّفاصيل، التقطت عدسات مصوري البابارتزي صورة للنجم التركي ​أكين أكينوزو​ برفقة والدة صديقه في أحد المراكز التجارية في تركي، وفي حديث قصير مع الصحفيين قال أكين: “والدة صديقي المقرب أتت من خارج البلاد وهي ضيفتي، لذا احاول ان أجولها بقدر استطاعتي”.

غير أنّ بعض المتابعين، أكّدوا أنه على خلاف مع صديقه المقرّب، وذلك بسبب العلاقة التي تجمعه مع والدته.

إليكم ما فعله أكين أكينوزو بـ صديقه

أكين أكينوزو
أكين أكينوزو

 

من جهةٍ أخرى، بعد انتهاء تصوير مسلسل زهرة الثالوث خرج المسؤول عن تنظيم موقع التصوير سعاد أردوغموش عن صمته ليكشف عن فضيحة تتعلق بالممثل أكين أكينوزو.

وتحدّث سعاد عن الجدل الذي أُثير حول أكين أكينوزو بعد أن تم نشر أخبار عن تصرّفات غير لائقة منه تجاه فريق عمل المسلسل وكان الأمر بمثابة فضيحة.

وقال سعاد أن أكين رفض طلب فريق عمل التصوير بالخروج من الكارافان الخاص به لتصوير مشاهده ورد عليهم بكلمات جارحة كما اصطدم معه ايضاً.

وبعدها غادر أكين إلى مكتب النائب العام لتقديم شكوى ضد سعاد واستغرق الأمر حوالي 6 ساعات ما أدى إلى تأخير التصوير وعندما علم بحق القناة الادعاء عليه لمخالفته بنود العقد عاد للموقع لتصوير مشاهده.

إقرأ أيضًاصدمة في تركيا… بطل زهرة الثالوث يحاول إخضاع زملاءه وقتلهم!

وفجّر سعاد مفاجأة من العيار الثقيل عندما تحدّث عن أنها ليست المرة الأولى التي يفتعل المشاكل مشيراً إلى قدوم أكين إلى موقع التصوير بشكل شبه يومي وهو تحت تأثير الكحول.

إضافة إلى ذلك فهو تأخر أكثر من مرة عن الموعد المحدد ما جعل فريق العمل ينتظره أكثر من مرة وهو كان يطيل فترة استراحته بين المشاهد ما جعل الشركة في موقف صعب بسبب احتمالية عدم القدرة على تسليم الحلقات للقناة.

وأكد سعاد أن تصرفات أكين الغير أخلاقية ستدفعه إلى تقديم شكوى ضده بسبب المعاناة التي عاشوها معه في موقع التصوير.

وكان أكين قد نفى ما تم الحديث عنه سابقاً أنه يفتعل الشجار في موقع التصوير وقال أن المسؤول عن الموقع هو من تعرّض له بإهانة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى